مشجع برازيلي يطلب وساطة نجم الهلال السابق للتعاقد مع الدوسري

2023-02-19 23:30
سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى محترف نادي الهلال السابق وبوتافوغو الحالي، البرازيلي كارلوس إدواردو، طلبًا من أحد مشجعي ناديه بإقناع زميله السابق، الدولي السعودي سالم الدوسري، بالانتقال إلى بوتافوغو، بعد ظهوره بصورة رائعة في بطولة كأس العالم للأندية، التي أُقيمت مؤخرًا في المغرب.

وخلال استضافته في أحد البرامج الإذاعية البرازيلية، تحدث إدواردو عن مشاركة الهلال المميزة في مونديال الأندية بالمغرب، واستقبل اللاعب صاحب الـ33 عامًا رسالة من أحد مشجعي فريقه الحالي يطالبه بالتوسط لدى الدوسري؛ من أجل إقناعه بارتداء قميص بوتافوغو البرازيلي خلال الموسم المقبل.

وشهد شهر فبراير/ شباط الجاري تحقيق الدوسري لإنجاز تاريخي مع الهلال، بعد حصد المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، عقب الخسارة في المباراة النهائية أمام العملاق الإسباني ريال مدريد، بنتيجة (5-3).

واستطاع "التورنيدو" هز الشباك مرتين خلال مونديال الأندية 2022؛ ليصبح الدوسري أكثر اللاعبين السعوديين تسجيلاً للأهداف في تاريخ المسابقة، بواقع 4 أهداف، مُتفوقاً على محمد نور، نجم نادي الاتحاد السابق، صاحب الهدفين.

يُذكر أن إدواردو تزامل مع الدوسري خلال فترة لعبه في الهلال بين عامي 2015 و2020، ويُعد صانع الألعاب البرازيلي من أبرز المحترفين في تاريخ "الزعيم"، حيث حقق مع النادي العاصمي العديد من الألقاب؛ أبرزها الدوري السعودي للمحترفين "3 مرات"، وكأس خادم الحرمين الشريفين "3 مرات"، ودوري أبطال آسيا مرة واحدة.

شارك: