دياز: الهلال يستهدف النهائي.. وهكذا سنلعب أمام شباب الأهلي!

2023-02-19 19:37
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، أن فريقه يريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا خلال العام الحالي، مُشيدًا بمنافسه فريق شباب الأهلي الإماراتي، الذي سيلتقي به، الإثنين 20 فبراير/ شباط، في ثمن نهائي البطولة.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هدف الهلال واضح، وهو العمل بجد والتقدم خطوة بخطوة نحو النهائي. تنتظرنا مواجهة قوية أمام شباب الأهلي، لديهم مدرب مميز (البرتغالي ليوناردو جارديم) يُجيد إغلاق مناطقه الخلفية ويعرف كيف ينظم فريقه دفاعيًّا".

وحول أسلوب لعب الهلال المُنتظر أمام شباب الأهلي، أوضح المدرب الأرجنتيني: "نحن في الهلال لن نغير طريقة لعبنا، وسنستمر في الضغط الهجومي. تدربنا جيدًا على حلول اختراق التكتل الدفاعي المتوقع. عازمون على تقديم مباراة جيدة بعد نهاية بطولة ونتائج رائعة لنا في كأس العالم للأندية".

وكان الهلال قد حقق المركز الثاني مؤخرًا في بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة (5-3).

يُذكر أن الهلال هو حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسختها الماضية، كما أن "الزعيم" أكثر الأندية في القارة الصفراء تحقيقًا للقب المسابقة، وذلك بواقع 4 مرات، يليه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي يملك 3 ألقاب.

شارك: