مشجعو تشيلسي يتغنون بأبراموفيتش وتوخيل في مباراة السيتي

2023-01-09 01:15
أرشيفية- مشجعة لنادي تشيلسي مع رسالة "لدينا سوبر توماس توخيل" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هتف مشجعو نادي تشيلسي، اليوم الأحد، بأسماء الروسي رومان أبراموفيتش (مالك النادي السابق) والألماني توماس توخيل (المدير الفني السابق)، خلال المباراة التي جمعت البلوز مع مانشستر سيتي ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز كاسح لأصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وتغنت جماهير تشيلسي باسم أبراموفيتش في نهاية الشوط الثاني من مباراة السيتي، قبل أن يردد المشجعون هتافهم السابق الشهير "لدينا سوبر تومي توخيل"، تعبيرًا عن استيائهم من أداء الفريق حالياً تحت قيادة غراهام بوتر والملاك الأمريكان الجدد.

هتافات مشجعي تشيلسي لتوماس توخيل اليوم

ونظرًا للأداء الهزيل من النادي اللندني، انقلبت جماهير تشيلسي المحبطة على المالكين الجدد في استاد الاتحاد اليوم، خاصة أنهم أقالوا توخيل، وتسببوا في المشكلات الحالية للنادي اللندني.

ومن الواضح أنه بعد 8 أشهر من إدارة تود بوهلي الجديدة، واستحواذهم على النادي الإنجليزي بقيمة 4.25 مليارات جنيه إسترليني، يعاني تشيلسي من أزمة حقيقية؛ إذ إنّه حقق انتصارا وحيدا في آخر 8 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي حالياً المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من إنفاق أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات منذ الاستحواذ في مايو/ أيار الماضي.

وقال بوتر إنه واثق من احتفاظه بدعم ملاك النادي، لكن هتافات جماهير تشيلسي باسم توخيل اليوم يجعله عرضة للخطر من الغضب الجماهيري إذا استمرت النتائج السلبية.

جدير بالذكر أن البلوز تحت ملكية أبراموفيتش فاز بكل الألقاب الكبرى الممكنة؛ دوري أبطال أوروبا مرتين، والدوري الأوروبي مرتين، و5 بطولات في الدوري الممتاز، و5 مرات في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 مرات في كأس الرابطة الإنجليزية.

شارك: