مشاهير أمريكا يتجمعون لمشاهدة ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 23:57
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجمَّع مشاهير وشخصيات بارزة بالولايات المتحدة الأمريكية من مختلف المجالات، فجر اليوم الإثنين، في مدرجات استاد BMO بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية؛ لمشاهدة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد سافر مع فريقه إنتر ميامي لمواجهة نادي لوس أنجلوس لكرة القدم، قبل أن يعودوا بالثلاث نقاط وينجح ميسي في تقديم تمريرتين حاسمتين.

وظهر العديد من الممثلين والمغنيين والرياضيين المشاهير في مدرجات الملعب؛ لمتابعة السحر الذي يقدمه ميسي على أرضية الميدان والاستمتاع بلمسات اللاعب المتوج بالكرة الذهبية 7 مرات.

قائمة المشاهير كاملة

ووفقًا للقائمة التي نشرتها شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن مدرجات الملعب كانت مدججة بالكثير من نجوم هوليود ونجوم دوري السلة الأمريكي.

وضمت هذه القائمة العديد من الأسماء البارزة؛ كالممثل العالمي ليوناردو دي كابريو والممثل توم هولاند والفنانة العالمية سيلينا غوميز والممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من العائلة البريطانية المالكة.

فيما حضر كل من أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس ونجم فريق فيلادلفيا 76 جيمس هاردن ومالك نادي لوس أنجلوس ليكرز ونجمه السابق ماجيك جونسون.

ولم يخذل بطل العالم مع منتخب بلاده الموسم الماضي مشاهديه في المباراة؛ إذ نجح في مساعدة فريقه للفوز وحصد الثلاث نقاط، بتقديمه تمريرتين حاسمتين ساعدوا في حسم المباراة لصالح الضيوف بنتيجة 3-1.

شارك: