مستقبل تشافي في خطر مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 11:30
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (twitter/footballespana)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم الإثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، أنّ الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قد لا يستمر مدربًا للنادي الكتالوني حال استمرار النتائج السلبية في المُباريات الثلاثة القادمة بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتعثر النادي الكتالوني في مباراته الأخيرة أمام رايو فايكانو حيث تعادل الفريقان (1-1)، ليتراجع برشلونة إلى المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ظهر النادي الكتالوني بصورة سلبية ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا، فسيكون مستقبل المدرب الإسباني في خطر.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "برشلونة بات ملزمًا باستعادة أفضل نسخة له ضد بورتو، من أجل إزالة أيّ شكوك والتأهل مباشرةً إلى دور الـ16، كأول المجموعة".

وأضافت: "لأن أيّ انتكاسة جديدة سوف تُعرّض النادي لخطر المنافسة في الجولة الأخيرة، وقد تؤثر أيضًا في استمرارية المدرب تشافي، رغم أنّ المدير الرياضي، ديكو، ورئيس برشلونة خوان لابورتا، أظهرا ثقتهما الكاملة فيه مؤخرًا.. لكن الضجيج الخارجي كبير".

وتنتظر النادي الكتالوني 3 مواجهات هامة للغاية، بدايةً من لقاء بورتو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومباراتي أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني.

وستكون مباراتا البلوغرانا ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا حاسمتين لتحديد الخيارات الحقيقية للنادي؛ لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني الذي فاز به النادي في الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يتأهب برشلونة لملاقاة بورتو البرتغالي، مساء الثلاثاء 28 نوفمبر/تشرين الأول، على ملعب "مونتغويك" معقل النادي الكتالوني، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثامنة؛ وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ11:00 بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: