مساعد مورينهو يقود الهلال السوداني

2021-06-08 09:01
المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسيني يخوض تجربة جديدة مع الهلال (فيسبوك)
Source
+ الخط -


تعاقد الهلال السوداني  مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسيني، خلفا للصربي زوران الذي أقاله النادي مؤخرا بسبب تراجع النتائج، وأعلن الموقع الرسمي للنادي مساء الجمعة التعاقد مع البرتغالي الذي سيصل رفقة طاقمه المعاون إلى الخرطوم خلال الساعات القادمة، ووافق فورموسيني على أن يكون المدرب العام محليا.


وعبر هشام السوباط رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بالتعاقد مع فورموسيني، وقال في حديث حصري مع win win، إن التعاقد مع البرتغالي سيحدث نقلة في النادي، مؤكدا أنه مدرب عالمي ومعروف.

وتقدم السوباط بالشكر للرئيس الشرفي تركي آل الشيخ على دوره الكبير في إكمال إجراءات التعاقد مع المدير الفني الجديد، ونبه إلى أن النادي مقبل على فترة زاهية في تاريخه قياسا بالعمل الجاد للجنة التطبيع، ورغبتها في تطوير النادي، والتفاف الجماهير حول النادي ودعمها لفريق الكرة ولجنة التطبيع.

وتمني السوباط أن يوفق فريق الكرة في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري حتى يعزز من فرصه في التأهل للمرحلة الثانية من مجموعات الأبطال.


يشار إلى أن ملف التدريب بنادي الهلال شهد جدلا واسعا في الفترة الماضية، بسبب الخلاف على إقالة زوران والتعاقد مع المصري حمادة صدقي، قبل أن يستقر النادي على البرتغالي ريكاردو فورموسيني، وسيشرف المدرب كمال الشغيل على المباراة أمام شباب بلوزداد التي ستقام بالجزائر اليوم الجمعة لحساب المرحلة الثالثة من مجموعات الأبطال.
 

شارك: