مساعد مدرب العراق يفجّرها: هؤلاء اللاعبون مصلحتهم فوق الوطن

2022-06-04 10:31
لقطة أرشيفية لمنتخب العراق لكرة القدم (Fcaebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ مساعد مدرب منتخب العراق، رزاق فرحان، هجومًا ناريًا على عددٍ من لاعبي منتخب بلده الحاليين، ووصفهم باختلاق المشاكل عند جلوسهم على دكة البدلاء.

وقال فرحان في تصريحات لبرنامج "كورة"، الذي يبث عبر قناة "الفرات العراقية": "نوعية لاعبي الجيل الحالي صعبة للغاية، البعض منهم يُفضّل مصلحته الشخصية على مصلحة الوطن، لا يتقبل أن يجلس احتياطيًّا في المباراة، وعندما يجلس يبدو ذلك واضحًا على تعابير وجهه، ومنهم مَن يختلق الأزمات إذا لم يشارك أساسيًّا".

وأضاف مهاجم منتخب العراق السابق: "هناك لاعبون لا يستحقون حتى أن تنصحهم أو تجلس معهم لتهدئة المواقف، (رافضًا الإفصاح عن أسمائهم)، لأنهم يجدون في أنفسهم قيمةً أعلى من المنتخب الوطني، وواجهتُ خلال تجربتي الأخيرة مع المنتخب العديد من هكذا نفسيات لا تستحق ارتداء قميص المنتخب العراقي".

وأمتدح رزاق فرحان، المدرب السابق لمنتخب العراق، عبد الغني شهد، لافتًا إلى أنه يملك كفاءةً فنيةً على مستوى عالٍ، مشيدًا بعمله مع منتخب "أسود الرافدين" في آخر مباراتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وبخصوص أزمة ناديه السابق القوة الجوية، حامل لقب الدوري العراقي الممتاز للموسم الماضي، كشف أن اعتذاره عن قبول مهمة العمل في الهيئة المؤقتة، لكونه اختار العمل الفني، مطالبًا الأطراف المتناحرة بحلِّ الأزمات "بعيدًا عن نشر الغسيل في وسائل الإعلام"، وذلك على حدِّ وصفه.

شارك: