مسؤول من ريال مدريد يجتمع مع والد بيلينغهام في لندن

2023-03-08 03:04
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تكثيف ريال مدريد من حملاته للحصول على خدمات النجم الإنجليزي الصاعد جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن جوني كالافات مدير الكرة الدولية في نادي مدريد، والرجل الموثوق به من قبل رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، اجتمع في لندن، اليوم الثلاثاء، مع والد لاعب بوروسيا دورتموند جود بيلينغهام.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن ممثل ريال مدريد أطلع والد بيلينغهام على المشروع الذي أعده النادي الملكي للحصول على خدمات نجم بوروسيا دورتموند.

ويتصدر بيلينغهام قائمة المرشحين لتعزيز خط الوسط في فريق ريال مدريد في الموسم الجديد، ليكون بدلًا للكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيدخل حربًا كبيرة للتعاقد مع بيلينغهام؛ بسبب رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في التعاقد مع اللاعب صاحب 19 عامًا.

ويمتد عقد اللاعب الإنجليزي مع بوروسيا دورتموند حتى صيف 2025، لكن بيلينغهام رفض جميع العروض المقدمة من النادي الألماني لتجديد عقده.

وبحسب الصحيفة، سيضطر النادي الألماني إلى طرح اللاعب في السوق قريبًا، ويأمل في كسب أكثر من 100 مليون يورو مقابل بيعه.

وانتقل بيلينغهام من نادي برمنغهام سيتي الإنجليزي إلى بوروسيا دورتموند صيف 2020، وخاض 121 مباراة مع النادي الألماني وسجل 20 هدفًا وصنع 24 هدفًا آخرين.

شارك: