مسؤول الكرة في الزوراء: لؤي العاني لا يستحق تخفيض العقوبة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 13:51
لؤي العاني لاعب نادي الزوراء العراقي (Instagram/Louai_Elani_10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كريم رزاق مسؤول الكرة في نادي الزوراء العراقي في تصريحات خاصة لـ "winwin" أنه غير راضٍ عن تخفيض عقوبة اللاعب لؤي العاني من عام واحد إلى ستة أشهر.

وكان العاني قد تسبب في حدوث أزمة حادة بين ناديه السابق الزوراء وفريقه الطلبة الذي انضم إليه مؤخرًا، بحيث انتقل إلى الأخير، رغم تجديد عقده مع الزوراء لموسم واحد.

وقال كريم رزاق في تصريحاته لـ "winwin": "برأيي الشخصي، اللاعب لؤي العاني لا يستحق تخفيض العقوبة التي طالته من الاتحاد العراقي لكرة القدم حتى يكون عبرة لجميع اللاعبين".

وأضاف مسؤول الكرة في نادي الزوراء: "لا أعترض على جزئية خصم النقاط الثلاثة من نادي الطلبة في دوري نجوم العراق، لكن اعتراضي على تخفيض عقوبة العاني من عام إلى ستة أشهر". وختم قائلًا: "اللاعب لم يتعامل بصدق مع ناديي الزوراء والطلبة في قضيته المشهورة، لذلك اعترضت على تخفيض العقوبة".

للتذكير فإن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم قامت بإيقاف لؤي العاني لمدة عام، ثم خفضت عقوبته إلى 6 أشهر، مع إبقاء بطاقته بحق نادي الزوراء، ومنعه من اللعب لأي فريق آخر.

وقامت لجنة الانضباط أيضًا بخصم ثلاث نقاط من نادي الطلبة وتغريمه بـ 20 ألف دينار عراقي، ومنعه من تسجيل اللاعبين لفترة انتقالات واحدة، وذلك بسبب قضية انتقال العاني إلى الطلبة رغم تمديد عقده لموسم واحد مع الزوراء.

شارك: