مسألة وقت.. بوكيتينو يُطمْئِن إدارة نادي تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 22:28
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي (X/ChelseaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو رسالة لإدارة تشيلسي، بتأكيده أنه واثق من نجاحه في تجربته على رأس الجهاز الفني لتشيلسي الإنجليزي، مشيرًا إلى أن ذلك هو "مسألة وقت"، بعد معاناة الفريق من "تذبذب نتائجه" منذ بداية الموسم.

وتولى بوكيتينو تدريب تشيلسي بدايةً من الصيف الماضي؛ لكن الفريق اكتفى بتحقيق 5 انتصارات فقط، مقابل تعادلين و3 هزائم، في أول 10 مباريات خاضها تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني.

بدوره، قال بوكيتينو في حديثٍ أبرزه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس (تويتر سابقًا) للتواصل الاجتماعي: "إنها مسألة وقت، وفي النهاية سننجح معًا. أنا متأكد (من ذلك)".

وأضاف بوكيتينو: "نحتاج وحسب إلى التحلي بالهدوء في الطريقة التي نحكم بها على اللاعبين والفريق. أعتقد أننا ننمو، وهناك أشياء إيجابية للغاية ستحدث. يمكنك أن تشعر بذلك".

وعانى "البلوز" من مسيرة نتائج سيئة، قبل أن يحقق الفريق 3 انتصارات في مبارياته الثلاثة الأخيرة، مُتجاوزًا عقبة برايتون الصعبة في كأس الرابطة، ومُتخطيًا فولهام وبيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وبات تشيلسي يحتل المركز الـ11 على سلم ترتيب البريميرليغ، برصيد 11 نقطة من 8 مباريات (3 انتصارات، تعادلين، 3 هزائم)، مُتخلفًا بنقطة واحدة عن مانشستر يونايتد العاشر، و9 نقاط عن صدارة توتنهام وأرسنال.

شارك: