مرتضى منصور يعلن إحالة رئيس الزمالك السابق للتحقيق

2023-01-31 14:56
مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى جانب نجله أمير المشرف على كرة القدم (Facebook/Mortada Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الحالي، إحالة حسين لبيب رئيس النادي السابق للتحقيق، مؤكدًا في تصريحات أدلى بها عبر شاشة ناديه، أنه أقدم على هذا القرار بسبب ما ينشره لبيب عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأضاف مرتضى :"لبيب قال لي إنني أهلاوي وترشحت في انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء في أثناء عضويتي له، أتحداك أن تثبت ذلك، أمّا عن عضويته له فشرف لي أن أكون عضوًا عاملًا في النادي الأهلي، هو نادٍ كبير وعظيم".

وجرى تعيين لبيب في رئاسة نادي الزمالك بصفة مؤقتة خلال مايو 2021، قبل أن يرحل عقب نهاية مدة اللجنة التي عينتها وزارة الشباب والرياضة، وبعدها تولى منصور المنصب عقب فوزه بانتخابات القلعة البيضاء في فبراير 2022.

وشهدت الآونة الأخيرة خلافات بين الرئيسين السابق والحالي على خلفية عدم توثيق الأخير عقد اللاعب إمام عاشور، خاصة أن النسخة القديمة من العقد ستنتهي في صيف 2024.

وأكد لبيب أنه جدد للاعب قبل أن يرحل هو ومجلسه المؤقت بأيام، لافتًا إلى أن فرصة توثيق العقد في اتحاد الكرة كانت أمام الرئيس الحالي إلا أن الأخير لم يفعل ذلك.

وكان عاشور (24 عامًا) تلقى عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار من نادي ميتيلاند الدنماركي، حسب تصريحات رسمية أدلى بها مرتضى منصور.

شارك: