مرتضى منصور يعاتب جمهور الزمالك ويتّهم عبّاس بوقف القيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 00:16
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه بحكم قضائي، إن جماهير الزمالك لم تقف وراءه وتدعمه في أزمته، على الرغم من أنه دافع عنها كثيرًا.

وعقد منصور مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي الأبيض لليوم الثاني على التوالي، بعد أن توقف المؤتمر الذي عقده أمس الخميس؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن النادي.

وقال منصور: "تمّ عزلي من منصبي بسبب قضية لافتة نادي القرن وتمسّكي بحقوق النادي. رفضت خوض مباراة السوبر المحلي ورفضت تقسيط عقوبة كهربا وتعرضت للحبس بسبب دفاعي عن النادي". وتابع: "وقفت مع الجماهير لكنهم لم يقفوا معي وأنا من دفع الثمن غاليًا".

وحول وصول خطاب لاتحاد الكرة بوقف القيد بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق فريدريك أشيمبونغ، قال منصور: "اللاعب وقّع مخالصة للنادي بعدما تسلّم مستحقاته، لكن بعض مسؤولي الزمالك السابقين حرّضوا اللاعب على رفع شكوى ضد النادي أمام الاتحاد الدولي".

وأضاف: "اللاعب اتفق معنا على تسلّم مستحقاته على خمسة أقساط. دفعنا ثلاثة منها بقيمة 270 ألف دولار، ثم قام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي. هو السبب في وقف القيد للفريق".

وقال مرتضى إنه سدّد غرامات العديد من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي في عهد ممدوح عباس حتى لا يتم وقف القيد، لكنّ الأخير يقوم بالعكس الآن.

شارك: