مرتضى منصور يتعرض لوعكة صحية في السجن

2023-02-28 12:09
أرشيفية لمرتضى منصور (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري، عن تعرُّض والده لوعكة صحية بسبب ارتفاع ضغط الدم، إلى جانب معاناته من مرض السكري.

وكان مرتضى منصور قد نُقل إلى السجن يوم السبت الماضي، بعد قرار محكمة النقض المصرية بتأييد قرار حبسه شهرًا على خلفية قضية سب وقذف ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر قناة "المحور"، إن حالة والده مستقرة حاليًا، مضيفًا أن هناك تواصلًا معه بصورة مستمرة للاطمئنان على حالته الصحية. ووجه نجل رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جماهير ناديه قائلًا إنه في الوقت الحالي لا بد من تكاتف الجميع وهذا ليس وقتًا للانقسامات داخل النادي.

وأشار أحمد مرتضى إلى أن نادي الزمالك ملتزم بتعاقداته، ولا يوجد أي قلق حيال ذلك، خاصةً أن مرتضى منصور ليس مكلفًا بالتوقيع على أي أوراق تخص النادي خلال فترة ولايته للقلعة البيضاء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الوزير أشرف صبحي، طالبت مجلس إدارة نادي الزمالك بتكليف عضوٍ لتسيير أعمال شؤون النادي في الفترة المقبلة لحين عقد انتخاباتٍ بعد السنة المالية، وتحديدًا بدايةً من شهر يوليو وحتى أكتوبر.

وبدوره اختار مجلس إدارة الزمالك، العضو سليمان وهدان لإدارة شؤون النادي، قبل أن يرفض خالد لطيف، أمين صندوق النادي، القرار مطالبًا بتطبيق اللائحة، وهي التي حددت تولي أمين الصندوق إدارة النادي في حال عدم وجود رئيس أو نائبه وهذا ما ينطبق في نادي الزمالك حاليًا.

شارك: