مرتضى منصور: الخطيب يريد حربًا أهلية ورئيس وفاق سطيف سمسار!

2023-01-29 10:30
أرشيفية- مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري (twitter/essetifienne)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المنافس في الدوري المصري، هجومًا عنيفًا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي غريمه التقليدي، وأيضًا على عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف المنافس في الدوري الجزائري، على خلفية صفقة انتقال اللاعب الجزائري أحمد قندوسي إلى قلعة الشياطين الحُمر.

وقال مرتضى منصور عبر القناة الرسمية لنادي الزمالك: "محمود الخطيب يلعب بالنار، ويريد حربًا أهلية بين جماهير الأهلي والزمالك، وهذا جرس إنذار مني، وأتمنى أن يعرض أحد هذا الأمر على الرئيس".

وواصل رئيس الزمالك: "أمير توفيق فشل في إبرام صفقة (جاكسون) موليكا، وعرض 3.5 مليون دولار لكن بشكتاش طلب 5 ملايين، في المقابل نجح الزمالك في ضم رأس حربة (ناصر منسي)، لذلك أراد الخطيب تفجير قنبلة بضم قندوسي".

ووعد رئيس الزمالك جماهير ناديه في وقت سابق بإبرام 3 صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية، أتم أولها بالتعاقد مع مهاجم نادي البنك الأهلي الناشط في الدوري المصري ناصر منسي، وكان يضع آماله على التعاقد مع اللاعب الجزائري أيضًا.

واستطاع الأهلي الظفر بخدمات أحمد قندوسي لاعب منتخب الجزائر للمحليين، ونادي وفاق سطيف، بعدما قطع الزمالك شوطًا طويلًا في المفاوضات من أجل الاتفاق حول المقابل المادي.

وانتقل مرتضى منصور  إلى الهجوم على الطرف الآخر من الصفقة، قائلًا: "رئيس وفاق سطيف أرسل لي رسالة عبر "واتس آب" قال فيها: إذا أردت ضم قندوسي تفاوض معي مباشرة بعيدًا عن الوكلاء، لكني لم أرد عليه لأنه سمسار".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "عبد الحكيم سرار طرد وكلاء قندوسي السوريين من النادي، كي يحصل هو على عمولات الصفقة".

وأضاف: "رئيس وفاق سطيف جاء إلى القاهرة وعرض قندوسي على الأهلي والزمالك الموسم الماضي، لكن الناديين تجاهلا ضمه".

واختتم رئيس الزمالك حديثه حول هذا الأمر، قائلًا: "قندوسي يساوي 15 مليون جنيه، والأهلي دفع 60 مليونًا للحصول على خدماته".

شارك: