مدير يوفنتوس يؤكد استمرار رونالدو

2021-06-08 09:01
فابيو باراتيسي يعلن الإبقاء على البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الرياضي القادم (Getty)
Source
+ الخط -

أكد فابيو باراتيشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، استمرار المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن تشكيلة السيدة العجوز للموسم الرياضي القادم 2021-22.


وقال باراتيشي في تصريحاتٍ مُتلفزة، خصّ بها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "قررنا إبقاء كريستيانو رونالدو، هو اللاعب الأفضل في العالم، وسيستمر معنا".


وراجت أنباء عن إمكانية مغادرة رونالدو (36 عاما) ليوفنتوس، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مع ربطه إعلاميا بإمكانية العودة إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما تحدثت تقارير حول فرضية انتقاله للعب بأحد الأندية المنافسة في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وأخفق رونالدو في قيادة يوفنتوس لتخطي عتبة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد 3 محاولات، ولا يظهر البيانكونيري مُرشحا للحفاظ على لقبه بطلا للدوري الإيطالي، مع ابتعاده بفارق 10 نقاط عن صدارة إنتر ميلان، قبل 10 جولات من نهاية الموسم.


وتعرض يوفنتوس للهزيمة، بهدف نظيف، أمام ضيفه بينفينتو المنافس على البقاء، الأحد 21 مارس/آذار، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ولم يخف باراتيشي استياءه من مردود الفريق عبر تصريحات، أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا".


وصرح باراتيشي عقب نهاية المباراة: "كان لقاء غير مُتوقع. أداء سيئ، لكن الموسم مستمر، يجب أن نرفع رؤوسنا ونواصل العمل، يجب أن نعرف أخطاءنا ونحاول إصلاحها".


وبسؤاله عن إمكانية القيام بتغييرات جذرية مع نهاية الموسم، على غرار الإطاحة بالمدرب الشاب أندريا بيرلو أو السماح برحيل رونالدو،أجاب  قائلا: "لا، نحن نملك مشروعا بدأناه منذ الموسم الماضي، مباراة واحدة لن تغير آراءنا أو خطتنا".


وأضاف: "نواصل المسار، ونحن سعداء بما حققناه، ولذلك يجب أن نواصل العمل من أجل التحسن. هذا هو اليوفي، لدينا كريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل في العالم، ونحن متمسكون (به) بشدة".


يُذكر أن تعاقد رونالدو مع يوفنتوس سيظل مُمتدا حتى نهاية الموسم الرياضي القادم، وسبق لتقارير أن حددت مبلغ "29 مليون يورو" كعرض أدنى لموافقة نادي الشمال الإيطالي على رحيل لاعبه، المُتوج سابقا بخمس كرات ذهبية.

شارك: