مدرب ويلز حزين لمغادرة المونديال من الدور الأول

2022-11-30 01:27
روب بيج المدير الفني لمنتخب ويلز من مباراة إنجلترا في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر روب بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز متأثراً للغاية عقب الخسارة من إنجلترا بثلاثية نظيفة وتوديع نهائيات كأس العالم قطر 2022 من دور المجموعات، مشيراً إلى أن لاعبيه كانوا يستحقون نتائج أفضل.

وعلّق مدرب ويلز على الخسارة عقب نهاية المواجهة، قائلاً: "أعتقدت أننا كنا رائعين في الشوط الأول، فالجهد الذي بذلناه بدون كرة كان استثنائيا.. اللاعبون قدموا كل ما عندهم ولا يستحقون هذه الخسارة بهذا الشكل".

وتحدث بيج عن الأهداف التي تلقاها منتخبه، وأضاف: "الهدف الأول كان من تسديدة رائعة، والثاني خيب آمالي قليلاً، لكنني لا أريد التحدث عن السلبيات اليوم.. نشعر بخيبة أمل لأننا نغادر البطولة من الدور الأول".

ووجه مدرب ويلز رسالة إلى لاعبيه، بقوله: "رسالتي هي أن لا تشعروا بخيبة الأمل، يجب أن نبني للمستقبل الآن، وصلنا إلى كأس العالم وكان ذلك إنجازاً لا يصدق، لقد فعلنا ما بوسعنا خلال البطولة".

وعن تبديل غاريث بيل مع بداية الشوط الثاني، قال: "لقد حاول مواصلة اللعب ولكن للأسف شعر بألم في أوتار الركبة، لهذا قررت إخراجه، وكذلك بن ديفيس أيضاً تعرض لإصابة واضطر للخروج، وأظن بأن جميع اللاعبين قد قدموا جهداً بدنياً كبيراً طيلة البطولة، وأنا فخور بهم".

شارك: