مدرب وست هام يكشف تفاصيل ركلة ترجيح بن رحمة: كنت متخوفا 

2021-10-30 14:30
سعيد بن رحمة يقدم مستويات جيدة مع وست هام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المدير الفني لنادي وست هام الإنجليزي، ديفيد مويز، بأنه كان متخوفا قبل تسديد الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، لركلة الترجيح الأخيرة لفريقه في لقاء الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة، الأربعاء الماضي، أمام نادي مانشستر سيتي، قبل أن ينجح بن رحمة في منح التأهل لوست هام وإنهاء السلسلة التاريخية لمان سيتي في هذه المسابقة التي توج بلقبها أربع مرات على التوالي.

وست هام تأهل على حساب مانشستر سيتي بركلات الترجيح (5-3)، بفضل بن رحمة الذي سجل ركلة الجزاء الأخيرة في سلسلة النادي اللندني بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليؤكد بذلك المستويات الكبيرة التي يقدمها منذ بداية الموسم الجاري واكتساب الثقة التي افتقدها الموسم الماضي في أول تجربة له في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ديفيد مويز: لهذا السبب شككت في بن رحمة 

وقال ديفيد مويز في تصريحات لموقع "فوتبول لندن"، السبت 30 تشرين الأول/أكتوبر، إنه كان يشكك في قدرة بن رحمة على تنفيذ ركلة الترجيح في مباراة مانشستر سيتي، وصرح: "بعد التدريبات، سدد كل اللاعبين ركلة جزاء واحدة، طلبت منهم أن يتقدموا ويظهروا لنا ما يمكنهم فعله"، مضيفا: "بعد نهاية المباراة، كنت أملك قائمة مكونة من أربعة أسماء لكن لم أكن متأكدا بشأن المسدد الخامس". 

وتابع المدير الفني لنادي وست هام تبرير موقفه بخصوص الدولي الجزائري: "السبب الوحيد الذي أدخل الشك إلى نفسي، هو أن سعيد بن رحمة وضع تسديدتين خارج المرمى"، قبل أن يضيف: "لذلك لما طلب سعيد التسديد ترددت قليلا ثم قلت له.. إذا أردت تسديدها، فيمكنك فعل ذلك". 

ركلة ترجيح سعيد بن رحمة

ديفيد مويز: عليّ الاعتراف.. بن رحمة قام بعمل رائع 

واعترف المدير الفني لنادي إيفرتون السابق بأنه كان مخطئا في توقعاته بخصوص النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، وامتدح قدرات الأخير في التسجيل، قائلا: "كنت متخوفا قليلا لما وصلنا إلى التسديدة الخامسة، لكن عليّ الاعتراف أنه قام بعمل رائع..!"، ومن النادر أن يعترف المدرب الإسكتلندي بقدرات بن رحمة، وهو الذي كان وجه له عدة انتقادات الموسم الماضي تتعلق بعدم تأقلمه مع مستوى "البريميرليغ" وافتقاده لخبرة المستوى العالي. 

أرقام سعيد بن رحمة مع وست هام 

  • شارك في 13 مباراة بمختلف المسابقات 
  • سجل 4 أهداف 
  • قدم تمريرتين حاسمتين 
شارك: