مدرب نانت يوضح تفاصيل إصابة مصطفى محمد بعد خروجه ضد لوريان

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 10:55
المهاجم المصري مصطفى محمد خلال مباراة لوريان ونانت في الدوري الفرنسي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الفرنسي جوزلين غورفينيك، المدير الفني لنادي نانت، تفاصيل إصابة مصطفى محمد مُهاجم الفريق بعد استبداله في مباراة لوريان بمسابقة الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد في المباراة أساسيًا، وأكمل الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله بين شوطي المباراة ويحلّ تينو كاديوير بدلًا منه.

تشخيص إصابة مصطفى محمد

وقال غورفينيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنانت: "مصطفى محمد تلقى ضربة في الورك، وكان يتعين علينا استبداله، إنه يُعاني من إصابة في الورك، وسوف يخضع لفحوص طبية".

وأضاف: "لقد اعتمدنا على مصطفى محمد من أجل التسجيل ضد لوريان، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر عدالة ونمنحه قسطًا إضافيًا من الراحة".

ولم يتبين ما إذا كان مصطفى محمد سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، حيث تتوقف مدة غيابه على نتائج الفحوص الطبية، والبرنامج التأهيلي الذي سيتم استخدامه لمهاجم منتخب مصر.

ويقدم مصطفى محمد مستويات مميزة مع نانت، مُنذ الانضمام إلى الفريق على سبيل الإعارة في الموسم الماضي 2022-23، حيث كان يلعب مُعارًا من غلطة سراي، قبل أن يشتري النادي الفرنسي عقده نهائيًا مقابل سبعة ملايين يورو.

وكان هداف منتخب مصر في "كان 2024" قد نجح في الموسم الماضي بقيادة نانت للبقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"؛ إذ كان الفريق يُقاتل على تفادي الهبوط حتى الجولة الأخيرة من البطولة، قبل أن ينهي الموسم في المركز الـ16.

وبدأ لاعب طنطا السابق مشواره الاحترافي خارج مصر، بالانتقال إلى صفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير/ كانون الثاني 2021، ثم قرر النادي التركي ضمه نهائيًّا في 2022، ووقع عقدًا معه حتى عام 2025، قبل أن يتم بيع عقده إلى نانت نهائيًّا في يوليو 2023 بعقد يمتد حتى 2027.

وخاض مصطفى محمد 67 مباراة بقميص نانت في مُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 17 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

يُشار إلى أن تألق مصطفى محمد مع نانت، جعله محط اهتمام أندية إنجليزية وفرنسية، ويُعتقد أن كل من أولمبيك ليون الفرنسي وشيفيلد يونايتد الإنجليزي يرغبان في التعاقد مع النجم الدولي المصري.

شارك: