2023/03/11

مدرب نادي قطر يسعى لمصالحة الجماهير في مواجهة الأهلي

دوري نجوم EXPO
الأهلي القطري
الغرافة
كرة قدم
المغربي يوسف السفري مدرب نادي قطر (QSL)
المصدر
winwin

قدم المغربي يوسف السفري، مدرب نادي قطر، اعتذاره لجماهير الفريق عن الخسارة والأداء الهزيل الذي ظهر به الفريق في مواجهة الغرافة التي خسرها الفريق 1-4 في ثمن نهائي كأس أمير قطر، مبديا رغبته في مصالحة الجماهير من خلال الظهور بصورة مميزة في مواجهة الأهلي في دوري نجوم QNB، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل.

وقال السفري في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة الأهلي: "بداية يجب أن أشير إلى مباراتنا أمام الغرافة التي خسرناها في بطولة كأس الأمير، حيث كانت نتيجتها قاسية علينا، وهي خيبة أمل لنا، كنا نتمنى متابعة المشوار في البطولة التي تمثل حلما للجميع، ولهذا أنا أعتذر عن هذه النتيجة وعن الأداء".

وتحدث عن مواجهة الأهلي قائلا: "نحتاج الآن إلى ردة فعل في مباراتنا مع الأهلي، وأنا دائما لدي ثقة باللاعبين وبقدرتهم على تقديم المستوى والنتيجة المطلوبة، علينا تصحيح الأخطاء والسعي بجد ورغبة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا أن الجميع في الفريق يعي قيمة المباراة المقبلة وأهمية نقاطها التي تدخل ضمن مساعينا في الحفاظ على مكاننا في مراكز متقدمة في الترتيب العام".

وأضاف: "مهم جدا الآن أن نتسلح بالتركيز والعودة بصورة صحيحة. تعرض فريقنا إلى إنذارات وواجهتنا إصابات، وأنا متفائل باللاعبين وهم أهل للمسؤولية، نملك القدرة على تمثيل النادي خير تمثيل. التركيز والعزيمة والإرادة هي مبادئنا منذ بداية الموسم، ولن نحيد عنها حتى لو مررنا بظروف صعبة. نسعى لمصالحة جماهيرنا بالحصول على النتائج المرجوة".

عيسى أحمد: عازمون على التعويض

وأكد عيسى أحمد لاعب نادي قطر، خلال المؤتمر ذاته، رغبة الفريق في التعويض، قائلا: "لا شك أننا تعرضنا لخسارة قاسية ينبغي أن نتعلم منها الشيء الكثير وبالنسبة لنا كلاعبين جلسنا مع بعضنا وعقدنا العزم على التعويض، لا سيما أننا ما نزال ننافس على المراكز المتقدمة".

وأضاف: "لدينا حافز كبير للتعويض، وكلمتي لجماهيرنا الوفية هي أن يواصلوا وقفتهم معنا كما عهدناهم، وأتمنى حضورهم في الملعب لأنهم سندنا الحقيقي".

وختم اللاعب حديثه بالقول: "كل فريق يمر بظروف ومتغيرات تؤثر في مسيرته، وفريقنا قدم نتائج ومستويات متميزة عندما لعبنا بصفوف مكتملة ونجحنا في تقديم أداء ونتائج إيجابية مهمة. نتطلع إلى العودة إلى سكة الانتصارات والبقاء بدائرة المنافسة بفضل جهود زملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري ودعم الجماهير الوفية".

جدير بالذكر أن نادي قطر يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الأهلي الذي يحتل المركز السابع.

أخبار ذات صلة