مدرب نادي قطر يحدد أهداف فريقه قبل مواجهة الشمال في الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 22:08
من المؤتمر الصحفي لمدرب قطر هيليو سوزا ولاعبه يوسف علي قبل مواجهة الشمال في دوري نجوم إكسبو (Qatar SC Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي هيليو سوزا، مدرب نادي قطر، عن تفاؤله بجاهزية فريقه، قبل مواجهة الشمال، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري نجوم إكسبو القطري لكرة القدم.

وقال سوزا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أجرينا استعداداتنا جيدًا للمباراة، خصوصًا بعد عودة اللاعبين من المشاركة مع المنتخبات الوطنية. ستكون الحصة التدريبية الأخيرة مكتملة الصفوف، وعامةً، من المهم العمل بوتيرة متصاعدة بروح الجماعة، والجميع في أسرة الفريق يبذل ما بوسعه لنظهر بأفضل صورة دائمًا".

وأشاد سوزا بأداء فريقه في المباراة الأخيرة، محددًا أهداف فريقه في الموسم الحالي؛ وذلك بقوله: "لعبنا أمام الوكرة خلال فترة التوقف ضمن منافسات "كأس أريدُ"، ونجحنا في تحقيق الفوز، في منافسة نطمح خلالها لمتابعة مشوارنا بشكل جيد، كما نطمح لمتابعة خطواتنا صعودًا في بطولة الدوري".

وعن مواجهة الشمال، قال المدرب البرتغالي: "الشمال فريق جيد، يمتلك لاعبين يمتازون بروح قتالية في الملعب، وبالتالي لن تكون المباراة سهلة، من ناحيتنا، سنخوض اللقاء بطموح الفوز ومتابعة مسيرتنا بأفضل مستوى ممكن والخروج بنقاط الفوز".

يوسف علي يوجه دعوة لجمهور نادي قطر قبل مواجهة الشمال في دوري نجوم إكسبو

وتحدّث يوسف علي، نجم قطر، في المؤتمر الصحفي ذاته، قائلًا: "بدايةً، أشكر المدرب لإتاحته الفرصة لي في المشاركة مع الفريق، وبدوري، أسعى لأكون عند حُسن ظن الجميع، والشكر موصول إلى زملائي اللاعبين لما يقدّمونه من دعم وجهد".

وعن مباراة الشمال، قال: "نجتهد دائمًا لنكون بمستوى الطموح، وبالتأكيد، المباراة لن تكون سهلة، خصوصًا أن الشمال سيدخل اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية هو الآخر، وبالنسبة لاستعداداتنا، فقد جرت بشكل جيد جدًا، والأجواء إيجابية في أسرة الفريق".

وعن الأثر الإيجابي لمشاركته مع المنتخب الأولمبي، قال يوسف: "المشاركة مع المنتخب تمثل فرصة كبيرة لي لاكتساب المزيد من الخبرة، وتقديم أفضل ما لديّ، والإسهام مع زملائي اللاعبين في تحقيق الإضافة المطلوبة".

وختم يوسف علي حديثه بالقول: "أتمنى من الجماهير الحضور إلى الملعب أمام الشمال، لا سيما أن المباراة ستكون في ملعبنا، والجماهير القطرية سندنا دائمًا، وهم الدافع الأكبر لتحقيق النتائج الإيجابية".

يُذكر أن نادي قطر يحتل المركز السابع على سلم دوري نجوم إكسبو، برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، أمّا الشمال، فيحتل المرتبة التاسعة برصيد 6 نقاط.

شارك: