مدرب الشمال يستهدف تحقيق الفوز على قطر في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 15:48
مدرب الشمال بويا أسباغي في المؤتمر الصحفي قبل مبارة قطر في دوري نجوم إكسبو (X/Alshamal_club)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد السويدي بويا أسباغي، المدير الفني لنادي الشمال، أنّ مواجهة قطر لن تكون سهلة، مُشددًا على أنّ فريقه يستهدف تحقيق الفوز من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة، وتحسين مركزه في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو.

ويحل نادي الشمال ضيفًا على قطر، مساء يوم غد الجمعة، برسم الجولة التاسعة من الدوري القطري لموسم 2023-24، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "سحيم بن حمد" في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة.

وقال أسباغي في المؤتمر الصحفي: "نحن تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ويسعى للانتصار، وهذا هو حالنا أيضًا".

وأضاف: "لقد حققنا الفوز في آخر مباراتين سواء بالدوري قبل التوقف، أو في كأس أريدُ، والحالة المعنوية للاعبين جيدة للغاية، ونسعى لاستثمار تلك الحالة بتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة المقبلة".

وأكد مدرب الشمال أن الفريق سيخوض المواجهة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة مع إدراكه التام بصعوبة اللقاء وقوة المنافس، وهو ما يتطلب تركيز اللاعبين على مدار شوطي المباراة للوصول للهدف المرجو.

جدو: نسعى لمواصلة الانتصارات

ومن جانبه أعرب محمد السيد جدو، لاعب الشمال، عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة نادي قطر؛ كما أكد على ضرورة التركيز الشديد من قبل اللاعبين واتباع تعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول للهدف المرجو وهو الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

وأضاف المهاجم السوادني: "إنها مواجهة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نسعى خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة".

وختم تصريحاته بالقول: "لقد قدمنا مستوى جيدًا في آخر مباراتين وحققنا فيهما الفوز، سواء في الدوري أو في كأس أريدُ خلال فترة التوقف الأخيرة، ونسعى لمواصلة الانتصارات عبر المواجهة المقبلة".

يُذكر أن الشمال يقبع في المرتبة التاسعة في ترتيب الدوري القطري ولديه 6 نقاط، بينما فريق قطر يحضر في المرتبة السابعة برصيد 8 نقاط.

شارك: