مدرب نابولي: ميلان الأوفر حظًا للتأهل في دوري الأبطال

2023-03-19 02:04
لوتشانو سباليتي مدرب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علَّق لوتشانو سباليتي، مدرب نابولي الإيطالي، على قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أوقعتهم في مواجهة ميلان، معتبرًا أن ميلان هو الأوفر حظًا للتأهل إلى نصف النهائي.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نابولي لميلان؛ إذ سيلتقيان ذهابًا يوم 12 أبريل/ نيسان على سان سيرو، وإيابًا يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وقال سباليتي في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: "كنت أفضل عدم مقابلة فريق إيطالي في ربع نهائي دوري الأبطال، وغير الأكفاء فقط هم من يتحدثون عن قرعة جيدة".

وأضاف مدرب نابولي: "ميلان هو الأوفر حظًا للتأهل إلى نصف النهائي، نظرًا إلى خبرتهم الكبيرة في دوري أبطال أوروبا؛ إذ توجوا بلقب البطولة سبع مرات، والبطولة هي بيتهم".

وختم سباليتي حديثه: "قرأت أن باريس سان جيرمان والفرق الأخرى مثل مانشستر سيتي يكافحون من أجل المضي قدمًا؛ إذ ليس لديهم خبرة أوروبية. إذا كان ما يكتبونه صحيحًا، فعلينا أن نقول إن ميلان هو المرشح الأوفر حظًا في دوري أبطال أوروبا. لقد أطاحوا بتوتنهام".

وسبق لنابولي أن تغلب على ميلان في الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف على ملعب سان سيرو، كما سيلتقيان يوم 2 أبريل على ملعب دييغو أرماندو مارادونا ضمن مباريات الجولة الـ28 من الكالتشيو.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة ويسير بثبات نحو اللقب، ويبتعد بفارق 20 نقطة عن ميلان صاحب المركز الرابع.

شارك: