بيولي يعلّق على مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

2023-03-18 03:03
ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علَّق ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي، على قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أوقعتهم في مواجهة نابولي، مؤكدًا أن دوري الأبطال يختلف عن الدوري الإيطالي.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة ميلان لنابولي؛ حيث سيلتقيان ذهابًا يوم 12 أبريل/ نيسان على سان سيرو، وإيابًا يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وقال بيولي في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: "يمكن لميلان المضي قدمًا في المسابقة. واللعب في هذا الدور يعد مهمة صعبة. كنا في التدريبات عندما جرت القرعة. كان من الممكن أن يكون أي فريق خصمًا صعبًا للغاية ومعقدًا ومحفزًا. نحن هنا على أساس الجدارة، ومن خلال الطموح نريد أن نتأهل إلى الدور التالي".

وأضاف مدرب ميلان: "نحن في ربع النهائي ونريد الاستمرار فيها. نابولي فريق قوي ويقدم أداء أفضل منا في الدوري، لكن دوري أبطال أوروبا هو دوري أبطال أوروبا وميلان هو ميلان".

وسبق لنابولي أن تغلب على ميلان في الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف على ملعب سان سيرو، كما سيلتقيان يوم 2 أبريل/ نيسان على ملعب دييغو أرماندو مارادونا ضمن مباريات الجولة الـ28 من الكالتشيو.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة ويسير بثبات نحو اللقب، ويبتعد بفارق 20 نقطة عن ميلان صاحب المركز الرابع.

شارك: