مدرب مونبلييه يصدم نجما جزائريا بهذا التصريح

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري آندي ديلور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم ميشال درزاكريان، مدرب نادي مونبلييه الفرنسي، النجم الجزائري آندي ديلور، بتصريح فيه الكثير من التشكيك بجدّية أحد أحسن لاعبي الدوري الفرنسي هذا الموسم، وأحد لاعبي منتخب الجزائر بطل كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال درزاكريان، الأحد، في تصريحات لصحيفة "ميدي ليبر" الفرنسية، تعليقا على المستويات التي يقدمها الدولي الجزائري مع مونبلييه: "آندي تطور كثيرا منذ انضمامه للنادي، من الناحية الفنية واللعب في ظهر الدفاع، كما أنه يضيع كرات أقل الآن"، وتابع: "إنه يلعب بطريقة متوازنة ويؤدي في أفضل مواسمه بغض النظر عن موسمه في نادي كون".

وجاءت المفاجأة من مدرب مونبلييه عندما رد على سؤال متعلق برأيه حول إن كان يعتبر ديلور وزميله تيجي سافانييه، القائدين الجديدين للمجموعة، حيث صرح: "بإمكانهما تقمص هذا الدور، لكن لو كان آندي أكثر جدّية والتزاما في نمط حياته فسيكون لاعبا أفضل وقائدا أحسن".

وتابع: "أنا أحب هذا الفتى، لكن إذا أردنا أن نستمر لفترة طويلة ونؤدي مواسم جيدة علينا أن نكون أكثر جدّية"، وختم: "لقد أجريت معه العديد من النقاشات حول هذه النقطة".

تصريحات مدرب مونبلييه أثارت الكثير من التساؤلات حول ما يقصده من هذه الرسالة التي أراد توجيهها للنجم الجزائري، في وقت يعرف فيه عن الأخير التزامه الكبير من الناحية الرياضية، على اعتبار أنه يجري تدريبات إضافية خارج النادي وتحت إشراف مدرب بدني خاص، ما جعله أحد أقوى اللاعبين في الدوري من الناحية البدنية.

وكان ديلور سجل بداية موسم رائعة مع مونبلييه قبل أن يسقط في فخ الإصابة في الآونة الأخيرة، حيث تعرض لإصابتين عضليتين في الفخذ خلال فترتين متقاربتين، الأولى في كانون الثاني/ يناير والثانية منتصف شباط/ فبراير، ما تسبب في غيابه لحد الآن عن خمس مباريات.

جدير بالذكر، أن نجم المنتخب الجزائري شارك في 20 مباراة بالدوري الفرنسي منذ بداية الموسم، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 أخرى، ما جعله يصنف أحد أفضل اللاعبين في "الليغ 1".
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: