مدرب منتخب الإمارات: نعرف نقاط قوة هونغ كونغ وسنقاتل للفوز

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-13 14:31
باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات في المؤتمر الصحفي قبل مباراة هونغ كونغ في كأس آسيا 2023 (twitter/McNamara_Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو، أنّ الأبيض يدخل مباراة هونغ كونغ وعينه على تحقيق نقاط المواجهة الثلاث، من أجل بدء بطولة كأس آسيا قطر 2023 بأفضل طريقة ممكنة.

ويلتقي منتخب الإمارات مع نظيره هونغ كونغ، غدًا الأحد 14 يناير/ كانون الثاني في ملعب "خليفة الدولي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لحساب مباريات المجموعة الثالثة من كأس آسيا.

مدرب منتخب الإمارات يستهدف بداية صحيحة ضد هونغ كونغ

وقال بينتو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد استعددنا للبطولة بطريقة جيدة، مباراة الغد هامة للغاية بالنسبة إلينا، لأنها أول مباراة سنلعبها خلال كأس آسيا 2023، وبالتالي نُريد أن نقدم كل ما لدينا".

وأضاف مدرب منتخب الإمارات: "نحن نحترم خصمنا كثيرًا، ونتوقع أن تكون مباراة الغد صعبة، ولكن سوف نحاول أن نُقدّم كل ما لدينا للخروج بأفضل نتيجة، والحصول على النقاط الثلاث".

وواصل المدرب البرتغالي تصريحاته موضحًا نقاط قوة منافسه بقوله: "هونغ كونغ منتخب صعب ولديه قدرات كبيرة في الاستحواذ على الكرة، لقد قمت بدراسة منافسنا جيدًا، وتابعت مبارياته الأخيرة، وسأضع الخطة المُناسبة للمباراة".

وحول وجود عدد كبير من الشباب في المنتخب، علّق بينتو: "لقد أعطينا الفرصة للاعبين الصاعدين للحصول على الخبرة، ولكن أثق أن لدينا لاعبين صغاراً في السن، وهم متميزون، ويقدمون أداءً جيدًا لخدمة المنتخب، المهم الجودة، وليس العمر".

خالد عيسى ينتظر حضور جماهير الإمارات

من جهته، شدد خالد عيسى حارس منتخب الإمارات على أهمية تحقيق الفوز، كما تمنى حضور الجماهير الإماراتية بأعداد غفيرة، وقال: "نحن نحترم منتخب هونغ كونغ، وكل المنافسين في البطولة، ومن المؤكد أن كل المنتخبات التي وصلت إلى النهائيات قوية".

وتمنى عيسى حارس مرمى فريق العين الإماراتي أن تحضر جماهير المنتخب بأعداد كبيرة في مباراة الأحد، وبقية المباريات، مشيرًا إلى أن المساندة الجماهيرية مهمة، بقوله: "إنها تُعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وتزيد ثقتهم بأنفسهم وهم يواجهون المنافسين".

جدول مباريات منتخب الإمارات في مجموعات كأس آسيا 2023

المباراةالموعدالملعب
هونغ كونغ14 يناير 2023 (5:30 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة)استاد خليفة الدولي
فلسطين18 يناير 2023 (9:30 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة)استاد الجنوب
إيران23 يناير 2023 (6:00 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة)استاد المدينة التعليمي
 
شارك: