مدرب منتخب الأردن يوظف إنجاز كأس آسيا للفوز على باكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 16:45
جانب من المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب منتخب الأردن الحسين عموتة قبل مواجهة باكستان (Facebook/Pakistan Football Federation)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي الحسين عموتة، مدرب منتخب الأردن أنه يسعى للبناء على ما تحقق في كأس آسيا لكرة القدم، والتي اختتمت مؤخرًا في قطر، لتسجيل عودة قوية بعد بداية محبطة لمنتخبه في التصفيات الآسيوية المزدوجة، وذلك من بوابة الفوز على باكستان.

ووظف مدرب منتخب الأردن الإنجاز الآسيوي لتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز على باكستان، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الأربعاء، قبل مواجهة "النشامى" مع صاحب الأرض الباكستاني، غدًا الخميس: "تُوّجنا مؤخرًا بوصافة كأس آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية، ونسعى لاستثمار هذا الإنجاز بالشكل الأمثل، للذهاب بعيدًا في التصفيات المشتركة".

ويحلّ منتخب الأردن ضيفًا على باكستان في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، غدًا الخميس، في ثالث لقاءاتهما ضمن المجموعة السابعة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتابع مدرب منتخب الأردن حديثه: "لكل مباراة ظروفها الخاصة، وحسب البطولة والفريق المنافس، لكننا سندخل اللقاء أمام باكستان مع خطط مسبقة للعودة بنقاط المواجهة الثلاث".

وأوضح مدرب منتخب الأردن: "مواجهتنا لمنتخب باكستان في مباراتي الذهاب والإياب ستحمل طابعًا خاصًا، في ظل إقامتهما أثناء شهر رمضان المبارك".

واختتم عموتة حديثه: "بعد تحقيق الإنجاز التاريخي في كأس آسيا، نتطلع كذلك للمحافظة على الأداء والظهور بالشكل الأفضل، وبما يسعد جماهيرنا ويرضي تطلعاتها نحو تحقيق أحلامها".

مدرب منتخب الأردن يستهدف العودة إلى المسار الصحيح 

ورغم إنجاز منتخب "النشامى" الآسيوي، إلا أن مدربه الحسين عموتة ولاعبيه، سيكونون بحاجة للعودة إلى المسار الصحيح في التصفيات المؤهلة للمونديال، بعد البداية المحبطة التي تمّ تسجيلها في التصفيات، حيث استهل منتخب الأردن مشواره بالتعادل مع طاجيكستان 1-1، ثم خسر في عمان أمام السعودية بنتيجة 0-2.

وقاد عموتة منتخب الأردن منذ تسعة أشهر، وهي مدة تسلمه المهمة، وحقق الفوز في 4 مباريات رسمية وكانت جميعها في كأس آسيا الأخيرة، حيث فاز 4-0 على ماليزيا، و3-2 ضد العراق، و1-0 أمام طاجيكستان، و2-0 على كوريا الجنوبية.

ويمني عموتة النفس بقيادة الأردن للفوز الخامس، وتقديم أداء مميز يرضي الجماهير المتعطشة لظهور النشامى مجددًا، بعد حكاية الإبداع في كأس آسيا.

شارك: