مدرب مصر للشباب: وضعت خطة الفوز على نيجيريا

2023-02-21 17:49
أرشيفية- محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب (Twitter/ UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمود جابر، المدير الفني للمنتخب المصري للشباب، أنه شاهد منتخب نيجيريا في أكثر من مرة، مؤكدًا أنه وضع خطة الفوز على المنافس، في لقاء يأتي ضمن الجولة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

وقال جابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إنه لا يفضل الحديث عن مباراة موزمبيق الماضية، مشددًا التركيز الآن على لقاء نيجيريا.

وأضاف مدرب منتخب مصر للشباب، أن طريقة لعب منتخب نيجيريا مختلفة عن منتخب موزمبيق، كاشفًا أنه سيقوم بإجراء تعديل بسيط في التشكيل خلال لقاء الغدٍ.

وأشار جابر إلى أنه لا يوجد أي فريق في المجموعة، موجهًا رسالة للمنتخب النيجيري بأنه وضع خطة الفوز، خاصة أن منتخب "الفراعنة" يبحث عن الفوز الأول بعد التعادل سلبيًا ضد موزمبيق.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز في لقاء الأربعاء؛ من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب والمؤهلة لمونديال إندونيسيا والمقرر لها مايو/ أيار المقبل.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب المصري مشواره في مرحلة المجموعات مساء السبت المقبل بمواجهة نظيره السنغالي، والذي تفوق بالمباراة الأولى بنتيجة 1-0.

جدير بالذكر أن الفرق المتأهلة إلى دور نصف النهائي هيّ من ستضمن الصعود لمونديال إندونيسيا، حيث يسعى المنتخب المصري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحجز بطاقة الصعود لكأس العالم والذي لم يتحقق منذ نسخة تركيا 2013.

شارك: