مدرب مصر الأولمبي: التأهل إلى أولمبياد باريس حلم مشروع

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-24 17:28
روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي (يسار) رفقة القائد إبراهيم عادل (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لتحقيق انطلاقة تليق باسم الكرة المصرية أمام النيجر غدًا، حين يبدأ المنتخب مشواره القاري ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "قناعاتي أن كل المباريات صعبة. البطولة قوية وكل المنتخبات المتأهلة لديها أحلام مشروعة بالتأهل لأولمبياد باريس 2024".

وأضاف البرازيلي: "قمنا بدراسة كل منافسينا جيدًا. لدينا فريق متكامل ولاعبون على أعلى مستوى، ونتطلع لتحقيق حلم الجمهور والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة. نحن حاملو اللقب وهدفنا هو الاحتفاظ بالكأس".

واختتم ميكالي: "شاهدنا مباريات لمنتخب النيجر ونحترمه كثيرًا. لكننا نطمئن الجماهير المصرية أننا سنبذل كل ما في وسعنا. لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا".

ويشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو، فيما تضم المجموعة الثانية: مصر ومالي والغابون والنيجر.

وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى نهائيات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من قارة آسيا على التذكرة الرابعة المؤهلة.

إبراهيم عادل: جاهزون لأي منافس

من جانبه، أكد إبراهيم عادل -قائد منتخب مصر الأولمبي- جاهزية الفريق لمواجهة النيجر في افتتاح مشوار المنتخب بالبطولة.

وقال عادل خلال المؤتمر الصحفي: "أؤكد أننا جاهزون للبطولة بشكل عام. سنتعامل مع كل مباراة على حدة وكل تركيزنا الآن في مباراة النيجر. البطولة مهمة وكل مباراة لها ظروفها المختلفة".

وأضاف لاعب بيراميدز: "تركيزنا الكامل الآن على لقاء النيجر، وهدفنا اجتياز ضربة البداية بنجاح. كل زملائي من اللاعبين في حالة حماس، وكلنا تركيز في تحقيق المهمة التي تنتظرنا. ندرك أهمية البطولة ونسعى لتحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل لأولمبياد باريس".
 
واختتم عادل قائلًا: "لدينا جهاز فني على أعلى مستوى، ومدرب برازيلي مخضرم. تعلمنا منه الكثير ونتطلع لفرض شخصيتنا على منافسينا في الملعب، وتقديم أداء قوي. هدفنا هو أن نصل إلى أبعد نقطة في البطولة. أتمنى من الجميع مساندة المنتخب الأولمبي في مهمته الوطنية".

شارك: