مدرب كولن يحدد موقف التونسي السخيري من السفر إلى ميونيخ

2023-01-23 23:30
التونسي إلياس السخيري لاعب كولن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ستيفن بومغارت، المدير الفني لفريق كولن الألماني، أن لاعب الوسط الدولي التونسي إلياس السخيري سيتوجه برفقة الفريق إلى ميونيخ، قبل المباراة المقررة أمام بايرن ميونيخ غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا"، رغم الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق أمام فيردر بريمن والتي أجبرته على ترك أرضية الملعب منذ الدقيقة الـ66 من عمر المباراة.

وتألق السخيري بشكل لافت أمام فريق فيردر بريمن، ضمن الأسبوع الـ16 من الدوري الألماني الممتاز، يوم السبت، وسجل "نسر قرطاج" ثنائية في المباراة بفوز فريقه (7-1).

التونسي إلياس السخيري في تشكيلة الأسبوع بالدوري الألماني

ونجح السخيري في تسجيل الهدفين الرابع والسادس لفريقه، وبهذا النجاح أكد النجم التونسي مروره بفترة انتعاش كبيرة خلال الأشهر الأخيرة؛ وبات يسهم -منذ فترة- في أهداف فريقه سواء بالتسجيل أو صناعة الأهداف، وذلك رغم مركزه المتأخر على أرضية الملعب، ولم تتضح الصورة حتى الآن حول ما إذا كان السخيري لائقا للمشاركة في مباراة الغد أم لا.

وقال بومغارت، في تصريحاته للصحفيين اليوم الإثنين: "لا أعرف حالته تحديدًا. لقد تحدثت إليه قليلًا فقط، وإلياس قال إن حالته تحسَّنت. لكن ليس لدينا صورة واضحة بشأن إمكانية مشاركته".

ولم تُظهر الأشعة، التي خضع لها اللاعب، معاناته من أي مشكلة في المفصل، وقبل المواجهة المرتقبة على أرضية ملعب أليانز أرينا، يملك كولن في رصيده 20 نقطة ويحتل المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في سلم الترتيب العام، ويمتلك في رصيده 35 نقطة. 

وتُعَدّ بداية نتائج كولن متوسطة للغاية حتى الآن مقارنةً بالموسم الماضي، حيث نجح الفريق في احتلال المركز السابع وانتزاع بطاقة تأهله إلى خوض مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

شارك: