مدرب كرواتيا لـwinwin: مواجهتنا أمام المغرب ستكون صعبة

2022-04-02 01:04
مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش يتوقع مواجهة شاقة أمام المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، خشيته من مواجهة منتخب المغرب في المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن أوقعت القرعة منتخبه أمام "أسود الأطلس" وبلجيكا وكندا، بعد حفل القرعة الذي أقيم الجمعة 1 أبريل/ نيسان في العاصمة الدوحة.

وقال زلاتكو في حديث حصري إلى winwin بعد حفل القرعة: "هدفنا الرئيسي من هذه المجموعة هو تحقيق التأهل للدور الثاني في هذا المونديال. نعرف جيداً أن بلجيكا هي المفضلة في المجموعة (للتأهل)".

وأضاف عن المنافسين الآخرين: "ولكن يجب أن نهتم بمواجهتي المغرب وكندا. نعلم أنه لن تكون هنالك مباراة سهلة في هذه المجموعة (السادسة)، بل ستكون المهمة صعبة".

وعن معرفته بمنتخب المغرب أحد ممثلي قارة إفريقيا، قال زلاتكو: "في الحقيقة لا أملك الكثير من المعلومات عنه، ولا عن كندا أيضا. منذ يوم الغد سأبدأ التحضير، والتعرف أكثر إلى التفاصيل الفنية الخاصة بهما، وأما بلجيكا فنعرفها جيداً".

وأكمل المدرب الذي قاد كرواتيا للمباراة النهائية أمام فرنسا في مونديال روسيا 2018 التي خسرها 2-4، وحقق مركز الوصافة: "مواجهة المغرب ستكون صعبة بالتأكيد، ستكون هي المباراة الأولى في هذه المجموعة للمنتخبين، ولكن لدي معلومات عن الأجواء في الكرة المغربية، فقد سبق أن لعبت في الدار البيضاء عندما كنت أدرب فريق عين الإماراتي، الجماهير كانت مذهلة وقتها".

وأضاف حول المغرب: "أعرف أن لديها لاعبين كثر ينشطون في أوروبا، ولديهم مدير فني مميز، وحيد حاليلوزيتش، هو مدرب قوي ولديه الخبرة الكافية، إذ يطلب من لاعبيه دوما اللعب بالتزام. عموما أتمنى أن تمضي أمورنا بشكل جيد أمامهم". 

مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022

 

شارك: