مدرب قطر يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة أم صلال "العنيد"

2023-01-23 16:37
المدرب المغربي يوسف السفري المدير الفني لفريق قطر (twitter/qatarsportclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المغربي يوسف السفري، المدير الفني لفريق قطر، أن منافسه في الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر، فريق أم صلال، خصم عنيد، وأنه على لاعبيه استغلال نقاط القوة لديهم للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.

جاء ذلك خلال حديث السفري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة، المُقررة أن تنطلق عند الساعة الرابعة والنصف من مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث استهل السفري المؤتمر بتوجيه الشكر إلى كل عناصر فريقه على الجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية، كما شكر اللاعبين بشكل خاص، مؤكدًا تحليهم بدرجة عالية من الاحترافية وانضباط كبير.

وعن مواجهة الغد، قال السفري: "نستعد لمواجهة خصم عنيد ومتمرس؛ لذلك نسعى إلى استثمار نقاط القوة في فريقنا، والجميع جاهز للمباراة بعد الفوز على الغرافة".

وأضاف: "يتعين علينا أخذ نقاط القوة لدينا بعين الاعتبار، والعمل على تجاوز أي سلبيات إن وُجدت، خصوصًا أن مبارياتنا أمام أم صلال تتسم بالتنافسية".

وتمنى المدرب المغربي أن يحقق فريقه نتيجة إيجابية، وشدد: "يجب أن نتحلى بالتركيز، وأن نلعب كل مباراة على حدة، علينا التصدي للمسؤولية بالإرادة والعزيمة لتمثيل الفريق بأفضل صورة ممكنة، ليكون الفريق في المكانة التي يستحقها".

وختم مدرب قطر حديثه بالتقدم بالتهنئة للاعب الفريق، العراقي بشار رسن، بمناسبة فوز المنتخب العراقي بكأس الخليج العربي 25، وهنأ السفري الشعب العراقي على نجاح التنظيم.

بشار رسن: نسعى لمتابعة المشوار بأفضل صورة ممكنة

من جانبه، أعرب بشار رسن، لاعب قطر، عن تفاؤله إزاء واقع الفريق، حيث قال: "عملنا بشكل إيجابي خلال فترة التوقف، وحققنا نتيجة إيجابية أمام السد والغرافة، بفضل جهود اللاعبين والجهازين الإداري والفني، والآن تنتظرنا مباراة صعبة وقوية أمام أم صلال، ومن المهم أن نتحلى بالتركيز، والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وجميعنا في الفريق نتمنى الفوز باللقاء".

وعن وضع الفريق بشكل عام قال رسن: "بدأنا نحصد ثمار الجهود المبذولة، والحصول على النتائج الإيجابية، من خلال روح الجماعة والحرص من الجميع على بذل أقصى الجهود لتحقيق النتائج المرجوة، لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين وجهاز فني مقتدر، والآن مركزنا في الترتيب العام يشهد تطورًا ملحوظًا، وذلك يضاعف علينا المسؤولية بكل تأكيد".

بشار رسن وين وين winwin


وعن خصوصية مواجهة أم صلال، قال رسن: "بالتأكيد هي مواجهة مهمة، ونحن نلعب كل مباراة كأنها مباراة نهائية، لذلك نسعى لتقديم مستوى يؤهلنا لكسب نقاط الفوز".

وعن الجماهير القطراوية قال رسن: "لا شك أن دعم الجمهور مهم بالنسبة لنا، ويمثل حافزًا إيجابيًا كبيرًا لتقديم المزيد، نتمنى وقفة الجماهير ودعمهم، وأن نوفق في تقديم الأفضل دائمًا".

وختم رسن تصريحاته: "أشكر إدارة النادي واللاعبين لتنظيم احتفالية بمناسبة فوز منتخب العراق باللقب الخليجي، حيث كانت مبادرة رائعة ومفرحة جدًا".

ويحتل أم صلال المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصد 7 نقاط، ويأمل المدرب وسام رزق في تحسين موقف الفريق بعد أن حقق انتصارًا وحيدًا رغم العروض القوية التي يقدمها.

في المقابل، يحتل نادي قطر المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي (الرابع).

شارك: