مدرب عمان: لدينا طموح كبير في بطولة كأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 17:37
الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لمنتخب عمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب عمان، أن لديه طموحات كبيرة في بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023، مشيرًا إلى أن الخطوة الأولى تتمثل في التأهل إلى الدور الثاني.

وقال إيفانكوفيتش في تصريحات لشبكة قنوات الكاس عقب قرعة البطولة: "لن نشارك في بطولة كأس أمم آسيا 2023 من أجل المشاركة وحسب، بل لدينا طموح كبير في هذه البطولة".

وأضاف مدرب منتخب عمان: "هدفنا الأول هو التأهل إلى الدور الثاني، وبعدها يصبح كل شيء مفتوحًا أمامنا. لأول مرة نشارك في القرعة ونحن في المستوى الثاني".

وختم برانكو حديثه بالقول: "لدينا الحماس والإثارة، وعلينا أن نقدم أداءً جيدًا في البطولة، وأن نستعد لها بكل قوة، ونأمل من جماهيرنا دعمنا في البطولة. لاعبونا سيقدمون كل ما لديهم لإسعاد الجماهير".

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023 والتي أجريت اليوم الخميس في الدوحة، منتخب عمان في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات السعودية وقيرغيزستان وتايلاند.

وتُعَدّ هذه المشاركة هي الخامسة لمنتخب عمان في بطولة كأس آسيا، حيث شارك في نسخ 2004 و2007 و2015 و2019، وخرج منها جميعها من دور المجموعات، باستثناء نسخة 2019 التي ودّعها من الدور ثمن النهائي.

شارك: