مدرب صن داونز: سيرينو أخطأ وأؤمن بالريمونتادا ضد الأهلي

2021-06-08 09:01
المدرب الجنوب إفريقي مانكوبا مانغيثي يُظهر ثقته في قدرة ماميلودي صن داونز على تجاوز الأهلي (twitter/Masandawana)
Source
+ الخط -

يعتقد مانكوبا مانغيثي، المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، أن لاعبه الأوروغوياني جاستون سيرينو جانبه الصواب، مع ارتدائه قميص الأهلي المصري، عقب نهاية مباراة الفريقين، السبت الماضي 15 مايو/أيار، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


وقال مانغيثي في تصريحات أوردها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ذا ساوث أفريكان" الجنوب إفريقية: "لا أُفضل التعليق على الأمر، لا أعتقد أنه من المناسب القيام بذلك، وهو مشهد لا أريد التعمق فيه".


وأضاف مانغيثي: "أرغب في التركيز على الفوز بالمباراة، بدلا من الأشياء السلبية الأخرى. يمكنني أن أتحدث بصورة سلبية عن اللاعب، ومن ثم يأتي يوم السبت ويقودنا لتحقيق الفوز. إذا قللنا من شأن أخطائنا، فإنني أعتقد أننا سنصبح قادرين على حصد النتائج المأمولة، على الرغم من معرفتي بصعوبة المهمة".


وتطرق المدرب الجنوب إفريقي صاحب الـ 50 عاما للحديث عن حظوظ فريقه في مباراة العودة، وإمكانية التأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب الأهلي، حامل اللقب، بعد الخسارة ذهابا (2-0): "نحن واثقون في كل لاعبينا، حتى إنني أخبرتهم بالأمس أنه إذا كان هناك فريق قادر على العودة من هذه الوضعية، فإنه صن داونز".


وأتم مانغيثي حديثه: "من بين جميع الفرق الموجودة في الدولة (جنوب إفريقيا)، صن داونز هو من يستطيع العودة بعد تأخره بهدفين. أنا أؤمن بذلك بشدة؛ لأننا فعلنا ذلك من قبل".


ويستضيف صن داونز مواجهة العودة ضد الأهلي يوم السبت القادم (22 مايو)، في مباراة ستُقام أمام مدرجات خاوية لملعب "لوكاس موريبي".


ويحتاج صن داونز للفوز بثلاثية نظيفة من أجل الإطاحة بالأهلي والتأهل إلى الدور نصف النهائي، وهي مهمة يصفها متابعون بالصعبة للغاية؛ بالنظر لامتلاك المارد الأحمر خبرات مهمة وقدرة كبيرة في التعامل مع ذلك النوع من المواجهات المفصلية.

شارك: