مدرب شباب بلوزداد يكشف كيف يستعد لمواجهة الزمالك

2023-02-07 01:19
نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد الجزائري (CR Belouizdad/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نبيل الكوكي، مدرب شباب بلوزداد الجزائري، عن آخر استعدادات فريقه لخوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك المصري، في دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

ويلتقي الفريقان في ضيافة الزمالك يوم الجمعة المقبل، في انطلاقة دور المجموعات بالبطولة الأعرق على صعيد القارة السمراء.

وأجرى الكوكي حوارا نشره الحساب الرسمي لشباب بلوزداد عبر موقع "فيسبوك"، تحدث خلاله عن حالة فريقه قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة.

وقال في هذا الصدد: "لا نخشى أي منافس، نخوض البطولة في مجموعة تضم فرقا قوية، وشباب بلوزداد واحد من هذه الفرق".

وأضاف: "نحن جاهزون على الصعيدين النفسي والبدني لخوض هذه المباراة المرتقبة، والمعروف أن دوري الأبطال يختلف تماما عن المسابقات المحلية، واللاعب ينتظر تلك المسابقة ليظهر أفضل ما لديه".

وأكد الكوكي جاهزية جميع عناصر شباب بلوزداد للمشاركة أمام الزمالك، حتى وإن عانى من غياب محتمل لبعض اللاعبين الأساسيين، على حد قوله.

وشارك عدد من لاعبي شباب بلوزداد مع منتخب الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين "شان 2023"، والتي اختتمت مطلع الأسبوع الحالي، وجاء "محاربو الصحراء" في المركز الثاني.

وعن ذلك أتم الكوكي بقوله: "هذه البطولة أكسبت لاعبينا خبرات إضافية، ولكني لا أعرف بالضبط مدى جاهزيتهم الفنية والذهنية للمشاركة معنا، ولكن إذا غابوا عن مباراة الزمالك فسيكون لدينا بعض الحلول الأخرى".

ربع نهائي جديد

من جانبه، قال زكريا دراوي، لاعب شباب بلوزداد، إن فريقه يطمح لبلوغ دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعد نسختي 2021 و2022.

وقال في هذا الصدد: "نركز على كل مباراة بشكل منفصل، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير، ونشرف كرة القدم الجزائرية".

وأوضح زميله شعيب كداد عن المباراة: "سأكون حاضرا أمام الزمالك، وسأحاول أن أبذل كل ما لديّ لمساعدة زملائي على تحقيق الفوز".

وأتم: "سندخل دور المجموعات بكل قوة، شباب بلوزداد يمثل خصما صعبا بالنسبة لكافة الفرق، وإن شاء الله نعود بنتيجة إيجابية من القاهرة".

شارك: