رمزي قريب من الوداد والدراوي ثالث جزائري بالفريق المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 18:48
عادل رمزي مدرب رديف أيندهوفن الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـwinwin أن مجموع قيمة انتقال الجزائري زكرياء دراوي، اللاعب السابق لشباب بلوزداد، إلى صفوف نادي الوداد الرياضي بلغت 600 ألف دولار، سيتسلمها اللاعب مقسمة على ثلاث دفعات.

وتعاقد نادي الوداد مع زكرياء دراوي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بلوزداد الجزائري مع نهاية الموسم الرياضي الأخير، لثلاثة مواسم، ليصبح ثالث لاعب جزائري في صفوف الوداد بعد إلياس شتي والحسين بن عيادة.

ويتسلم الدراوي، بموجب العقد الذي وقعه مع فريقه الجديد، أمس السبت، نحو 180 ألف دولار  خلال موسمه الأول، على أن يحصل على نحو 200 ألف دولار في الموسم الثاني، ثم 220 ألف دولار في الموسم الثالث.

ويواصل الوداد الرياضي تعزيز صفوفه، لتعويض اللاعبين الذين انتهت عقودهم، وفي مقدمتهم جلال الداودي ورضا الجعدي وأيمن الحسوني وبديع أووك ويحيى جبران.

عادل رمزي قريب من تدريب الوداد

ينتظر أن يعلن الفريق الأحمر، خلال الساعات المقبلة، تعاقده رسميًا مع المغربي عادل رمزي مدرب رديف نادي آيندهوفن الهولندي؛ إذ أكدت تقارير صحافية مغربية نقلًا عن مصادرها الخاصة، توصل الوداد إلى اتفاق نهائي مع رمزي للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفًا للبلجيكي سفين فاندنبروك، بداية من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 27 من الشهر الجاري إلى غاية 10 من أغسطس/ آب المقبل.

وحاول الجيش الملكي التعاقد مع عادل رمزي، غير أن المفاوضات بينهما لم تجر بشكل جيد ليغيّر الدولي المغربي السابق وجهته إلى الوداد الرياضي، علمًا أن رمزي كان قريبًا من الانضمام إلى الطاقم الفني لوليد الركراكي في المنتخب المغربي قبل مونديال قطر، غير أن بعض الخلافات عجلت بالتعاقد مع غريب أمزين مساعدًا للركراكي؛ إذ طلب رمزي الاستمرار مع آيندهوفن، بالتوازي مع عمله مع "أسود الأطلس" إلى غاية نهاية الموسم المنقضي، وهو الطلب الذي قابله الاتحاد المغربي بالرفض القاطع.

وعمل رمزي مساعدًا للنجم الهولندي رود فان نيستلروي في تدريب رديف الفريق الهولندي، قبل أن يتولى بنفسه مهمة تدريبه في دوري الدرجة الهولندية الثاني، بعد تعيين نيستلروي مدربًا للفريق الأول. 

شارك: