مدرب شباب بلوزداد يحذر الزمالك قبل صدامهما في دوري الأبطال

2023-03-17 01:31
أرشيفية- التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري (Facebook/CRB.OfficialPage)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، فريق الزمالك المصري قبل مواجهة الفريقين غدا الجمعة على ملعب "5 يوليو" في الجزائر العاصمة، حيث تأتي المباراة ضمن الجولة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة لموسم 2022-23.

وقال الكوكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الجمعة، يجب على فريقه أن يكشروا عن أنيابهم من أجل الخروج بنتيجة الفوز، كما أكد مدرب بلوزداد أهمية استغلال الفرص.

وأضاف المدير الفني لفريق شباب بلوزداد، أنه حرص على التركيز خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق من حيث الجانبين الذهني والنفسي من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاثة.

طريق شباب بلوزداد والزمالك

افتتح فريق شباب بلوزداد مشواره في المجموعة الرابعة بالفوز في القاهرة على فريق الزمالك بنتيجة 1-0، ثم الخسارة من الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 1-0، وبعد ذلك الخسارة من المريخ السوداني بنتيجة 1-0، قبل استعادة الفوز في الجزائر على المريخ بنتيجة 1-0.

في المقابل، افتتح الزمالك مشواره بالخسارة في القاهرة من شباب بلوزداد، ثم التعادل مع المريخ سلبيًّا على ملعب "شهداء بنينا" في ليبيا، ثم الخسارة أما الترجي في تونس بنتيجة 2-0 على ملعب "حمادي العقربي"، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزه الأول في المجموعة على فريق "باب سويقة" بنتيجة 3-1 على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة في دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاق المرحلة الخامسة برصيد تسع نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد ست نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وهو نفس النقاط المريخ متذيل المجموعة.

موعد مباراة شباب بلوزداد والزمالك والقناة الناقلة

تقام مباراة شباب بلوزداد والزمالك، مساء غد الجمعة 17 مارس/آذار في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، حيث ستنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4".

شارك: