مدرب دورتموند الأسبق على طاولة الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 22:19
أرشيفية- المدرب السويسري لوسيان فافر مع نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي أن السويسري لوسيان فافر، المدير الفني الأسبق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، مُرشح لتدريب الأهلي السعودي خلال الموسم الكروي المقبل 2023-24.

ويعمل الأهلي على التعاقد مع مدرب جديد، منذ الانفصال عن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع نهاية الموسم الكروي الماضي 2022-23، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن فافر يُعد أحد اسمين جديدَين مُرشحَين لتدريب "الراقي".

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "الأهلي يفكر في خيارين اثنين: لوسيان فافر، ومدرب ريد بول سالزبورغ ماتياس يايسله. كلاهما في القائمة، بعد قرار ماركو سيلفا بالرفض".

وكانت تقارير صحفية أجمعت على رفض البرتغالي ماركو سيلفا عرضًا مغريًا لتدريب الأهلي السعودي، مُبديًا تمسكه بالاستمرار على رأس العارضة الفنية لفولهام الإنجليزي.

وأضاف رومانو: "(الألماني) يايسله رفض بالفعل عرضًا من الشباب (السعودي) هذا الصيف".

رومانو: فافر ويايسله مُرشحان لتدريب الأهلي

يُذكر أن الأهلي تُوج الموسم الماضي 2022-23 بدوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، ليعود الفريق سريعًا إلى دوري المحترفين "دوري روشن"، بعد موسم واحد من الغياب.

وأبرم الأهلي السعودي مجموعة من الصفقات القوية، تحضيرًا للموسم الجديد؛ أبرزها التعاقد مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، كما يرتبط النادي "إعلاميًا" بالتعاقد مع أسماء عالمية أخرى؛ على غرار الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم السنغالي ساديو ماني.

شارك: