مدرب تونس: كنا نستحق الفوز.. وخسرنا لهذا السبب

2021-12-18 22:29
المدرب منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، أنه فخور بلاعبيه رغم خسارة نهائي كأس العرب 2021 أمام المنتخب الجزائري، مشددا على أن الديربي الإفريقي كان كبيرا ومثيرا.

وتُوج المنتخب الجزائري بلقب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021؛ بفوزه على تونس بهدفين نظيفين، في مواجهة النهائي التي شهدت حضور أكثر من 60 ألف متفرج على استاد "البيت"، مساء اليوم السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، والذي يصادف اليوم الوطني لدولة قطر.

وقال الكبير في تصريحات مُتلفزة أوردتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "الديربي كان متكافئا، لكن الخطأ وعدم التعامل الجيد مع التسديدة القوية التي جاء منها الهدف الأول تسببا في خسارة المواجهة التي كانت قوية، أبارك للمنتخب الجزائري وحظا أوفر لمنتخبنا".

وأضاف الكبير: "المنتخب الجزائري منتخب قوي ومنظم ويستحق اللقب، خصوصا أنه فاز بالفعل على عدد من المنتخبات المرشحة (في طريقه نحو اللقب)".

واستطرد المدرب التونسي: "لاعبونا قدّموا كل ما لديهم فرديا وجماعيا في المباراة، وكانوا يستحقون التتويج باللقب. كان لدينا العديد من الفرص، ولكن لم نكن موفقين في إنهاء الهجمات أمام مرمى المنتخب الجزائري الذي أُجبر على التراجع لإيقاف خطورة لاعبينا".

وختم الكبير تصريحاته: "اللاعبون شاهدوا المنتخب الجزائري يقاتل، لينقلوا الصراع نحو مناطقه، قبل أن يحسم المنتخب الجزائري المباراة لصالحه. بصراحة، كنا نستحق الفوز".

شارك: