مدرب تونس المحتمل تابع مواجهة نسور قرطاج وكرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 01:15
مدرب تونس المُحتمل تابع مباراة نسور قرطاج وكرواتيا الودية عبر التلفاز (X:Kora+)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكدت مصادر موقع winwin، أن مدرب تونس المحتمل البلجيكي هوغو بروس والذي يوجد على رأس قائمة المرشحين لتدريب المنتخب التونسي، حرص على مشاهدة مباراة تونس وكرواتيا، بالتنسيق مع الإدارة الفنية الحالية لمنتخب "نسور قرطاج"، من أجل التعرف أكثر على مستوى الفريق وتقييم أداء اللاعبين،  تحسبًا لإمكانية تولي المهمة الفنية خلال الأشهر القادمة.

وفي المقابل أكدت المصادر ذاتها، أنه لا يوجد أي اتفاق رسمي حتى الآن مع مدرب تونس المحتمل هوغو بروس من أجل تدريب نسور قرطاج للفريق خلفًا للمدرب جلال القادري الذى رحل لسوء النتائج في نهائيات كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار 2024".

غموض حول هوية مدرب تونس المحتمل

وشددت المصادر ذاتها، أن الاختلاف الكبير في وجهات النظر حاليًا يتمثل في الراتب الشهري المرتفع الذي يطلبه ممثلو هوغو بروس، إذ يتقاضى حاليًا 50 ألف يورو مع منتخب جنوب أفريقيا، فضلًا عن عدم وضوح الرؤية على مستوى الاتحاد التونسي لكرة القدم، قبل الانتخابات المقررة في بداية شهر مايو/ أيار الماضي، حيث أكدت المصادر أن بروس هو المرشح الأبرز لتدريب تونس؛ ولكنه ليس الوحيد.

وقرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، يوم الجمعة 26 يناير/ كانون الثاني الماضي، إنهاء مهام المدرب الأول لمنتخب "نسور قرطاج" جلال القادري والمدربين المساعدين له سليم بن عاشور وعلي بومنيجل والمعدين البدنيين للمنتخب نتيجة سوء المردود والخروج من الدور الأول من كأس أمم أفريقيا 2024 وعدم تحقيق الأهداف المتفق عليها.

وفتح الاتحاد التونسي باب الترشح للراغبين في تدريب منتخب تونس، على أن تتولى اللجنة المكونة حديثًا والمعنية بهذا الشأن النظر في ملفات الترشحات، ثم رفع مقترحاتها إلى المكتب الجامعي القادم.

ويتولى بلحسن مالوش، الخبير الفني لدى الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، والذي تم تعيينه في منصب مستشار فني مكلّف بالإشراف على الإدارة الفنية الوطنية، مهمة تقييم عمل الفترة الماضية لجميع المنتخبات الوطنية التونسية وتقديم التصورات الجديدة، ومن بينها تقديم مقترحه لاختيار المدرب الجديد.

شارك: