مدرب توتنهام يعلن غياب نجم خط دفاعه لعدة أسابيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 15:13
توتنهام يستعد لمواجهة برايتون دون أحد نجومه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أنجي بوستيكوغلو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي معاناة مدافع الفريق، الأرجنتيني كريستيان روميرو وغيابه رسميًا عن مباراة برايتون المقررة يوم غد الخميس، لحساب الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وأكد المدرب الأسترالي أن لاعبه الأرجنتيني سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و5 أسابيع، بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة، وقال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برايتون: "روميرو خضع لفحص طبي وهو يعاني من تمدد في وتر الركبة، نتوقع غيابه عن الفريق بين 4 و5 أسابيع".

وتعرض الدولي الأرجنتيني للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة توتنهام وإيفرتون (2-1) يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الـ18 من  الدوري الإنجليزي، ما اضطره لعدم إكمال أطوار المواجهة، ومغادرة الملعب بين الشوطين، تاركًا مكانه لزميله الإنجليزي إيريك داير.

وسيكون غياب روميرو بمثابة ضربة موجعة للسبيرز، باعتباره لاعبًا أساسيًّا في مخططات مدرب توتنهام منذ بداية الموسم، حيث شارك حتى الآن في 24 مباراة بمختلف المسابقات، منها 15 مواجهة في الدوري المحلي، سجل خلالها 3 أهداف، بينما غاب عن لقاءين بسبب الإيقاف، كما ضيع مواجهة أخرى بسبب إصابة سابقة.

وسيبحث توتنهام عن تعزيز سلسلة انتصاراته بفوز خامس على التوالي عند مواجهة برايتون على ملعب الأخير، من أجل البقاء ضمن فرق مقدمة الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 36 نقطة ويتخلف بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا الثالث.

شارك: