مدرب بنفيكا يشيد بتألق أوتامندي وإنزو في مونديال قطر

2022-12-29 17:56
نيكولاس أوتامندي (يمين) وإنزو فرنانديز (يسار) ثنائي منتخب الأرجنتين ونادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشاد المدرب الألماني، روغر شميت، المدير الفني لنادي بنفيكا، بالثنائي الأرجنتيني، إنزو فرنانديز ونيكولاس أوتاميندي، بعد تألقهما في كأس العالم وفوزهما باللقب العالمي مع الأرجنتين في قطر، مُشيرًا إلى أنهما "في حالة جيدة" و"متحفزون للغاية"، بعد تتويجهما مع منتخب بلدهما بالنجمة الثالثة.

وخلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سبورتينغ براغا بالدوري البرتغالي، أكد المدرب أنّ كلا اللاعبين عادا إلى البرتغال "بمعنويات جيدة"، وأنهما "يركزان الآن بشكل كامل مع بنفيكا".

وأوضح المدرب قدرة ثنائي "منتخب التانغو" على اللعب غدا أمام براغا، لكن لم يحدد ما إذا كان سيبدأ بهما المباراة أم سيدفع بهما بديلين.

وتحدث شميت عن مستقبل إنزو مؤكدا أنّه "سيحترم" أي قرار يتخذه اللاعب الذي يمتد عقده مع النادي حتى 2027.

وكان فرنانديز، ذو الـ21 ربيعًا، قد وصل لبنفيكا الصيف الماضي، قادمًا من ريفر بليت مقابل 10 ملايين يورو، ليُصبح على الفور أحد الأعمدة الرئيسية في خط وسط "النسور".

وأسهم اللاعب بشكل كبير أيضا في تتويج "التانغو" بالمونديال، واختير أفضل لاعب شاب في البطولة، بعد أن شارك في 7 مباريات، وبدأ أساسيا في 5 مواجهات، وبلغ إجمالي دقائقه في المونديال 622 دقيقة.

وأكدت الصحافة المحلية تلقي بنفيكا العديد من العروض من أندية في الليغا والبريميرليغ للحصول على خدمات إنزو بقيمة تتجاوز 120 مليون يورو، دون الكشف عن هوية الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

شارك: