مدرب الهلال يتوعد النجم الساحلي قبل مواجهة دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 00:39
جانب من مباراة الذهاب بين الهلال السوداني والنجم الساحلي (facebook / Power ess)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فلوران إيبينغي، المدير الفني لنادي الهلال السوداني رغبة فريقه في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة والتقدم في المنافسة على حساب النجم الساحلي التونسي في مباراتهم غدًا بتنزانيا، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني الكونغولي إيبينغي في مؤتمر صحفي اليوم بدار السلام: "في المباراة السابقة لعبنا بشكل جيد، لكن في كرة القدم إذا لم تسجل فإن الخصم بإمكانه أن يسجل. فقدنا تركيزنا في الجزئية الأخيرة من المباراة، والخصم نجح في استغلال الفرصة التي أتيحت له، في كرة القدم من الصعب أن تسجل لكن من السهل أن تدافع"، مؤكدًا عزم فريقه على الاستفادة من الدرس والظهور بشكل مغاير في المواجهة المرتقبة.

وأشار إلى أن عدم وجود دوري محلي شكل عائقًا؛ مما دعاهم للقيام ببعض التغييرات في التدريبات، موضحًا أنهم يعملون دائمًا لخوض مباريات إعدادية حتى لو كانت مع أندية صغيرة، وفي حالة تعذر ذلك يتم إيجاد تحديات داخلية في الفريق، مؤكدًا أنه يسعى لجعل اللاعبين في حالة جيدة تمكنهم من الظهور بأفضل ما يكون في المباريات الرسمية.

وتقدم المدير الفني لنادي الهلال بالشكر للجماهير التنزانية، من مشجعي الشباب وسيمبا والأندية الأخرى لدعمهم الفريق ومناصرته، مؤكدًا أن علاقة طيبة تجمعه بهم، وتمنى أن يكونوا موجودين غدًا في الملعب، لأن المواجهة لن تكون سهلة. 

ويحتل بترو أتلتيكو الأنغولي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط يليه الترجي برصيد 4 نقاط ثم النجم الساحلي والهلال بـ3 نقاط لكل منهما.

شارك: