مدرب المرخية يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة قطر

2023-02-04 11:01
عبد الله مبارك مدرب فريق المرخية (يمين) مُتحدثًا لوسائل الإعلام خلال المؤتمر التقديمي للمباراة ضد قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الله مبارك، مدرب فريق المرخية، أن فريقه جاهز لمواجهة فريق قطر، مشيرًا إلى أنهم درسوا نقاط القوة والضعف لدى الخصم.

ويلتقي المرخية مع قطر، غدًا الأحد، على استاد سحيم بن حمد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال عبد الله مبارك خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الفريق جاهز لخوض المباراة بعد المواجهة التي خاضها مع السد في الجولة الماضية من الدوري".

وأضاف مدرب المرخية: "نحن في الجهاز الفني، درسنا فريق قطر بشكلٍ جيد من خلال نقاط القوة والضعف، التي بنينا عليها الخطط التكتيكية، كما تجري العادة قبل أي مباراة".

وختم عبد الله مبارك حديثه: "لا ننظر كثيرًا إلى فوز فريق قطر على العربي، بقدر ما نركز على فريقنا، ونعرف كيف نتحرك خلال المباراة، وعندما لعبنا أمام السد؛ كنا ندرك إمكاناتنا وقدراتنا وإمكانات منافسنا، ووقتها لم نكن مستعدين للمباراة على الوجه الأكمل، لكننا الآن أمام فريق قطر، وجاهزون تمامًا للمباراة".

من جانبه، قال علي المري لاعب المرخية: "الفريق مستعد للمباراة، وسنقدم مستوى مشرفًا، ونحقق نتيجة إيجابية، والمباراة أمام قطر لن تكون سهلة".

وختم اللاعب حديثه: "سنعمل على مضاعفة جهودنا وتركيزنا لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة التي أرى أنها لن تكون سهلة، ولن تكون صعبة في نفس الوقت، نعلم أن نادي قطر يمتلك فريقًا قويًا وهو الأفضل في شهر يناير".

ويحتل المرخية المركز التاسع على سلم ترتيب فرق دوري نجوم قطر برصيد تسع نقاط، فيما يحتل قطر المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

شارك: