مدرب العراق الأولمبي يستخدم "ورقة كاساس" لتحفيز لاعبيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 23:17
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق الأول لكرة القدم (facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حفّز راضي شنيشل مدرب العراق الأولمبي لاعبيه لحثهم على تقديم أفضل مستوياتهم في المباراة الحاسمة أمام السعودية بكأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر.
    
وسيواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات على استاد خليفة الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساء غد الإثنين.

مدرب العراق الأولمبي يشدد على أهمية الفوز على السعودية

وقال مدرب العراق الأولمبي في تصريحات إعلامية: "نواصل تحضيراتنا لمواجهة السعودية يوم غد، نعمل على التخلص من الإرهاق الذي أصاب اللاعبين في مواجهة طاجيكستان كي يعودوا إلى وضعهم الطبيعي في المواجهة الحاسمة يوم غد أمام فريق محترم وقوي مثل السعودية".

وأضاف قائلًا: "سنستخدم كل الأوراق المتاحة للظفر بالعلامة الكاملة في المباراة، الإصابات جزء من كرة القدم وحدثت معنا من قبل وخلال بطولة كأس آسيا، هذا حال كرة القدم يجب أن نتعامل مع المستجدات وليس أن نختلق الأعذار أو نستند إليها".

وبين: "ثقتنا كبيرة جدًا في اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة غدًا، المدرب هو مرآة اللاعبين وحين يكون متفائلًا ومحفزًا سينعكس الأمر عليهم، اللاعبون جيدون جدًا وسيبذلون كل ما لديهم في مباراة الغد، أنا على يقين بأنهم سيقدمون مستويات عالية جدًا".

وفي رده على أهمية وجود مدرب العراقي الأول، الإسباني خيسوس كاساس مع أسود الرافدين أكد مدرب العراق الأولمبي أن المدرب كاساس يتابع كل صغيرة وكبيرة في المنتخب الأولمبي العراقي، سابقًا كان اللاعبون يتوقعون بأنهم ليسوا ضمن اهتمامات كاساس لكن الآن هم تحت أنظار المدرب ويراقبهم بشكل مباشر، بالتالي هي فرصة لإقناعه والانضمام إلى المنتخب الأول في المستقبل القريب".

وكشف: "المدرب كاساس يتحدث معنا باستمرار، الرجل يراقب عن كثب ويعرف كل التفاصيل عن فريقنا، هذا العمل الثنائي يصب في مصلحة الكرة العراقية ويحفز اللاعبين لتقديم أفضل المستويات لخدمة المنتخب العراقي".

وقبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الأولمبي العراقي، أكد حارس مرمى المنتخب الأولمبي العراقي كميل سعدي أن المباراة أمام السعودية مهمة للغاية خاصةً أنّ الفوز سيمنح أسود الرافدين بطاقة الترشح إلى الدور المقبل من كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وأضاف: "الكادر التدريبي يثق بنا بشكل كبير ولا نفكر بنتيجة المباراة الأخرى، سنفكر فقط في حصد الفوز على السعودية، نحن جسد واحد وروح واحدة ومستعدون للمباراة من أجل المضي في البطولة من خلال الانتصار".

ويحتاج المنتخب الأولمبي العراقي إلى تحقيق الانتصار في المباراة للاقتراب من التأهل إلى ربع النهائي بعد تعقد موقفه نتيجة خسارته المفاجئة أمام تايلاند (2-0) في الجولة الأولى، لينعش آماله فيما بعد بالفوز على طاجيكستان (2-4).

ويحتل المنتخب الأولمبي العراقي، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، مُتخلفًا عن المنتخب التايلاندي الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، فيما يتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 6 نقاط.

شارك: