مدرب الشمال: مباراة الدحيل "حياة أو موت" ومستعدون لها

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 22:22
وسام رزق مدرب نادي الشمال القطري (Twitter/ alshamal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق، مدرب الشمال، على أهمية مواجهة الدحيل التي ستُقام الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من دوري نجوم QNB، والتي ستكون مصيرية في حسابات البقاء لفريقه

وقال وسام في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم السبت: "مباراة الدحيل حياة أو موت بالنسبة لنا، هي مواجهة مصيرية، نتمنى أن نكون عند حُسن الظن فيها؛ حتى نحقق هدفنا بالبقاء في الدوري".

وتابع: "أثق بأن روح التحدي ستكون حاضرة بين لاعبي الشمال الذين يدركون تمامًا المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويعرفون مدى أهمية تلك المباراة المرتقبة".

وبخصوص صعوبة المواجهة أمام متصدر الدوري والمرشح الأقوى للفوز به، أوضح رزق يقول: "بالطبع المواجهة ستكون صعبة أمام فريق كبير مليء بالنجوم ويسعى للتتويج وحسم درع الدوري لكن في نفس الوقت لدينا أهدافنا التي نسعى لتحقيقها".

وختم مدرب الشمال تصريحاته بتأكيد جاهزية فريقه للمباراة، خاصة مع عدم وجود أي غيابات في صفوف الفريق، قائلًا: "نتمنى أن نكون في الموعد وأن يؤدي اللاعبون بالروح القتالية التي يظهرون بها في التدريبات استعدادًا لهذه المواجهة المصيرية".

علي علوان: مواجهة الدحيل مصيرية لنا

من جهته، وصف علي علوان لاعب الشمال، مباراة الدحيل بالمواجهة المصيرية، قائلًا في المؤتمر الصحفي: "مباراة الدحيل مصيرية لنا، سنسعى خلالها للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل البقاء في الدوري".

وأضاف: "ندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام فريق بحجم الدحيل يضم لاعبين على أعلى مستوى، لكن ذلك لن يمنع رغبتنا في تحقيق الفوز للوصول إلى ما نصبوا إليه".

وأكد النجم الأردني أن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، قائلًا: "الدحيل يسعى للتتويج بالدوري، ونحن نسعى للبقاء، وبالتالي ننتظر مواجهة صعبة على الطرفين".

جدير بالذكر أن الشمال يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 18 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين فقط عن السيلية متذيل الترتيب، بينما يحتل الدحيل الصدارة بفارق نقطتين عن منافسه العربي.

شارك: