مدرب السيلية: لا بديل لنا عن الفوز بمواجهة الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 22:50
ميرغني الزين مدرب فريق السيلية القطري (Twitter/AlSailiyaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ميرغني الزين، مدرب السيلية، أن فريقه ليس أمامه خيار آخر سوى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام الوكرة في الجولة الـ22 والأخيرة من دوري نجوم QNB والتي ستُقام بعد غدٍ الإثنين على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

قال ميرغني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت: "كان لدينا هدف في الفترة الأخيرة هو الإبقاء على الأمل حتى الجولة الأخيرة، ونجحنا في تحقيق ذلك، وباستمرار أمل البقاء في الدوري حتى مواجهة الوكرة، نسعى إلى مغادرة المركز الأخير، لذا سيكون علينا تحقيق الفوز". 

وأضاف: "نركز في أنفسنا وهدفنا، وهو تحقيق الفوز في المباراة القادمة والبقاء في الدوري، والأجواء في الفريق إيجابية للغاية ومطمئنة على المستوى الفني والنفسي، ونعول على ردة الفعل القوية التي رأيناها من اللاعبين في الفترة الماضية، وقادرون على تحقيق الفوز، وليس أمامنا خيار آخر".

وعرج الزين للحديث عن الأقوال التي أثيرت مؤخرًا حول المباراة الماضية أمام المرخية والاتهامات بالتلاعب والتشكيك في الذمم، قائلًا: "كان تركيزنا في المباراة على الأمور الفنية، أمّا عمّا قيل بعد المباراة فهذه أمور إدارية، وإدارة النادي كفيلة بالرد عليها".

وختم مدرب السيلية تصريحاته بالقول: "نحن في حالة من التركيز، ولا يوجد تأثير لمثل هذه الأقاويل على المستوى النفسي للاعبين، ونحن في كامل التركيز قبل هذه المواجهة الهامة لنا أمام الوكرة من أجل تحقيق هدفنا، وهو الفوز والبقاء في دوري نجوم QNB".

جدير بالذكر أن السيلية يتذيل جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 16 نقطة، بينما يحتل الوكرة المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

شارك: