مدرب السيلية سعيد بالتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمير

2023-03-08 02:13
التونسي سامي الطرابلسي مدرب نادي السيلية القطري (winwin)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعرب التونسي سامي الطرابلسي عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه السيلية إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر 2023 على حساب الريان بتغلبه عليه، اليوم الثلاثاء، بهدفين لهدف في المواجهة التي جرت على استاد سحيم بن حمد ضمن دور الستة عشر.

وأضاف مدرب السيلية في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "قدم فريقنا مباراة بطولية كبيرة ونجحنا في تحقيق الفوز بجدارة واستحقاق، ولعبنا بدون ضغوط وتمكنا من تحقيق النتيجة المطلوبة بفضل الأداء الجماعي المميز الذي أظهره جميع اللاعبين".

وأشار المدرب الذي يمضي موسمه العاشر مع السيلية إلى أن الرغبة والإصرار كانتا واضحتين على أداء الفريق الأمر الذي عزز من النزعة الهجومية، ومكن السيلية من فرض أسلوبه والتسجيل في الدقائق الأخيرة وحسم النتيجة لصالحه.

وقال الطرابلسي: "لعبنا بأسلوب منظم وكنا نحتاج لهذا الفوز في التوقيت الراهن من أجل كسب دفعة معنوية للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية".

وأضاف: "نطمح للمحافظة على التركيز في الفترة المقبلة والاستفادة من هذا الفوز في إظهار شخصيتنا، خلال المباريات المقبلة، وبلا شك مواجهة الدحيل ستكون لها حسابات خاصة، ولن يكون طريقنا إلى الدور نصف النهائي مفروشا بالورود بالطبع".

وختم تصريحاته: "ولكن السيلية لن يكون صيدا سهلا، والجميع شاهد كيف نجح اليوم في الفوز على الريان وتحقيق النتيجة الأبرز في هذا الدور، كما أننا نريد أن نقدم وجها مغايرا لفريق السيلية في هذه البطولة".

ويلاقي السيلية في الدور ربع النهائي نظيره الدحيل الذي أقصى بدوره الخريطيات بهدف نظيف يوم أمس.

شارك: