مدرب السد يعترف: حظوظنا ضعيفة في الفوز بدوري نجوم قطر

2023-03-11 12:54
المدرب الإسباني خوانما ليلو المدير الفني لفريق السد (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أكد المدرب الإسباني خوانما ليلو، المدير الفني لفريق السد، أهمية المواجهة المقبلة أمام فريق الدحيل، وهي المواجهة المُؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23.

وتحدث خوانما خلال المؤتمر الخاص بالمباراة التي يستضيفها استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد بداية من الساعة 7:45 مساء الأحد حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، قائلًا: مع الأخذ في الاعتبار أنها مباراة كبيرة، فمن المنطقي أن تكون صعبة للغاية، نظرًا للقوة التي يتمتع بها الدحيل وأيضًا لأنهم يتصدرون الدوري".

وأضاف ليلو: "ربما يمكننا الفوز مرتين على الدحيل ومع ذلك قد لا نفوز باللقب، وهذا حال كرة القدم، لا يمكنك أبدًا معرفة ما سيحدث".

وتابع: "قد يحدث أيضًا أن نخسر المباراة وما زلنا نحافظ على آمالنا في الفوز باللقب، إذا خسرنا فسيكون الأمر صعبًا للغاية، ولكنه يبقى صعبًا حتى إذا فزنا".

وبخصوص الانتصار الأخير على المرخية في كأس الأمير، قال خوانما: "بطولة كأس الأمير مهمة جدًا لنا، والفوز في مباراة المرخية ليس مقياسًا أكثر من المباريات الأخرى التي تفوز بها، ولكن مواصلة الانتصارات تعطينا دافعًا لتقديم الأفضل في قادم المباريات".

الشيب: علينا أن نكون في كامل تركيزنا

ومن جانبه، شدد سعد الشيب، حارس مرمى السد، على أهمية أن يكون لاعبو الفريق في كامل تركيزهم في المواجهة.

وقال: "مباراتنا ضد الدحيل مهمة جدًا للفريق، نسعى للظهور بصورة طيبة.. الفريق في كامل تركيزه للمباراة، وسنعطي أفضل ما لدينا خلال المباراة لتحقيق الفوز".

سعد الدوسري حارس مرمى السد وين وين winwin


وأضاف: "الدحيل يتفوق علينا بالعديد من النقاط، وهدفنا الفوز وتقليص الفارق وسنعمل بقوة لتحقيق الانتصار"، مؤكدًا أن الزعيم ينافس دائمًا على كل البطولات، قبل أن يردف: "الفوز الأخير في كأس الأمير سيعطينا دافعًا لتقديم الأفضل في كل مباراة".

ويدخل السد المباراة في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بعد تحقيقه 9 انتصارات وتعادلًا وحيدًا وخمس هزائم، ويسعى حامل اللقب لمواصلة الانتصارات لتقليص فارق النقاط مع الدحيل المتصدر، والعربي الوصيف.

في المقابل، يدخل الدحيل المباراة في المركز الأول برصيد 35 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة مرة واحدة، ويفصله 4 نقاط عن العربي (الثاني)، و7 نقاط عن السد (الثالث)، مع العلم أن الدحيل لعب مباريات أقل بسبب تأجيل مباراته أمام الريان في الأسبوع الخامس عشر، نظرًا لمشاركة الفريقين في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2022.

شارك: