مدرب السد يتطلع للحفاظ على الصدارة في مواجهة المرخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 13:41
البرتغالي برونو ميغيل مدرب السد من المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المرخية (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد البرتغالي برونو ميغيل، مدرب السد، على أهمية المباراة المقبلة للفريق أمام المرخية، ضمن الجولة الثامنة من دوري نجوم إكسبو، مؤكدًا على ضرورة تحقيق الانتصار للحفاظ على صدارة الترتيب.

وتحدث المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: "تنتظرنا مباراة صعبة، نتوقع فريقًا يغلق المساحات أمامنا. المرخية فريق منظم جدًا في الدفاع، وسيكون من الصعب علينا التغلب عليهم، نحن بحاجة إلى فهم طريقة اللعب، وأن نكون أذكياء لإيجاد الحلول لتمرير الكرة وصناعة الفرص".

وأضاف مدرب السد قائلًا: "لدينا ضغط كبير بالنسبة للمباريات، لكننا نحاول التعامل مع الوضع، نقوم بإجراء بعض التبديلات في وقت مبكر من المعتاد للحفاظ على لاعبينا في حالة جيدة للعب المباراة التالية بعد وقت قصير".

وعن أهمية مباراة المرخية بالنسبة للفريق وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري، أضاف بقوله: "بالنسبة لنا المباراة الأهم دائمًا هي القادمة، سنحاول الفوز في هذه المباراة أولاً ثم التفكير في المباراة التالية".

وختم المدرب حديثه قائلًا: "نحن نعمل في نادٍ كبير مثل السد، ولذلك فنحن بحاجة للفوز في كل المباريات، ليس هناك مجال للتعادلات أو الهزائم، نحن بحاجة إلى أن نكون في القمة وهذا هو المكان الذي سنكون فيه بالتأكيد".

مصطفى طارق: جاهزون للفوز على المرخية

من جهته، أكد مصطفى طارق، لاعب الفريق السداوي، على جاهزية الزعيم لمواجهة المرخية المقبلة، وذلك بقوله خلال المؤتمر الصحفي: "نحن في صدارة الدوري، ونسعى لمواصلة الانتصارات التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة للبقاء في القمة".

وأضاف: "حضّرنا جيدًا للمباراة من أجل تحقيق الفوز، سعيد بما أقدمه مع الفريق حاليًا، وأسعى للتطور من مباراة لأخرى، وهدفي حصد كل البطولات مع السد".

ووجه طارق كل الشكر لجماهير الزعيم لدعمهم للفريق، قائلًا: "أشكر جماهير السد على دعمهم الكبير ونتمنى منهم مواصلة الدعم في قادم المباريات المحلية والآسيوية".

شارك: