مدرب السد: مباراة الشارقة مصيرية وعازمون على تحقيق الفوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 18:41
وسام رزق مدرب السد القطري من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشارقة بدوري أبطال آسيا (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وسام زرق، مدرب السد القطري، أن مباراة الشارقة لحساب الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا، ستكون مصيرية في مشوار الفريق، مشددًا على ضرورة تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على أمل التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ويلتقي السد -الثالث- بمضيفه الشارقة، متصدر المجموعة الثانية، يوم غد الإثنين، على ملعب الأخير في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتحدث رزق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي عقد اليوم، وقال: "تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام الشارقة، هي مفصلية للفريق السداوي من أجل مواصلة المنافسة في المجموعة الثانية، سنلعب من أجل الفوز للإبقاء على حظوظنا حتى اللحظة الأخيرة".

وأشاد مدرب السد المؤقت بمدرب الشارقة، الروماني أولاريو كوزمان، الذي سبق وأن دربه في صفوف السد لما كان لاعبًا، بقوله: "الشارقة لديهم مدرب كبير وهو مدربي سابقًا، أكن له كل الاحترام. كان لي شرف اللعب لنادي السد والآن أنا المدرب، وهذا شرف كبير وتحد أكبر".

وشدد رزق على ضرورة تحقيق الفوز قائلًا: "أتمنى أن نكون على قدر المسؤولية من أجل تحقيق الفوز، نمتلك 4 نقاط وسوف نسعى للحفاظ على حظوظنا من أجل التأهل، سنلعب على الأمل المتبقي لنا، وسنعمل بقوة على تقليل الأخطاء، وسننافس حتى النهاية".

تجدر الإشارة إلى أن الشارقة الإماراتي يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي ناساف قرشي الأزبكي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يمتلك السد 4 نقاط في المركز الثالث، وخلفه يأتي الفيصلي الأردني رابعًا برصيد 3 نقاط.

شارك: